محمد يوسف: ضربة الجزاء غير صحيحة وحزين للخسارة

el-kora

عبر محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن حزنه لأول خسائر فريقه في الدوري هذا الموسم أمام المقاولون، معتبراً أن فريقه خسر بسبب الظروف الصعبة والغريبة التي تعرض لها الفريق، وبارك للمقاولون الفوز ولمديره الفني محمد رضوان وأثنى على أداء المنافس بشكل كبير.

وقال يوسف في المؤتمر الصحفي: الظروف كانت غير طبيعية في لقاء اليوم بعد أن تعرض الأهلي لخسارة أثنين من أهم اللاعبين في الوسط صبري رحيل وأحمد فتحي وهو ما أجبرنا على تغيير أسلوب اللعب والتكتيك الخاص باللقاء وأجبرنا على اجراء تغيرات اضطرارية.

وشكك يوسف في ضربة الجزاء التي حصل عليها المقاولون وتسببت في طرد وائل جمعة خاصة وأنه متشكك في أن تكون العرقلة من خارج منطقة الجزاء وهو ما يدعو لجنة الحكام إلى ضرورة تأهيل حكامها جيداً لأنها تتسبب في خسارة الفرق، ولكنه رفض الجزم بالأمر قبل أن يشاهد اللعبة من جديد.

وعن محمد ناجي جدو قال: جدو لاعب مهم وكان لابد من تجهيزه ومنحه فرصة اللعب حتى يعود للاندماج مع زملائه سريعاً لأنه مهاجم لا غنى عنه، واللاعب جاهز بدنياً وكان يشارك مع هال سيتي في كأس انجلترا ويحتاج فقط للتأقلم ولذلك حرصت على منحه الفرصة اليوم.

وأكد يوسف أنه لا وقت لديه للبكاء على اللبن المسكوب معتبراً أن فريقه لا ينظر للخلف وسيبدأ على الفور الإعداد لمواجهة الداخلية في اللقاء القادم.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟