الأهلي يحافظ على صدارة المجموعة الأولى بالفوز على أنبي

el-kora

تغلب فريق الأهلي على نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما، الخميس، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام المصري.

سجل هدف المباراة الوحيد مدافع فريق إنبي مانو، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64 من عمر المباراة ،ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى من بطولة الدوري العام.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لكل من البوركيني موسى إيدان وأحمد رؤوف لاعب إنبي السابق.

جاءت المباراة متوسطة بين الفريقين ، ولم يتمكن الأهلي من تسجيل هدف الفوز إلى في شوط المباراة الثاني، حيث اقتسم الفريقين السيطرة في الشوط الأول الذي خرج سلبيًا.

جاءت أولى الفرص للفريق الأحمر في المباراة عن طريق محمود حسن تريزيجه بعد ثماني دقائق ، والذي سدد كرة قوية بعيدة عن مرمى الحارس عبد المنصف.

ورد أحمد رفعت بكرة على مرمى الحارس شريف إكرامي الذي نجح في التصدي للكرة ببراعة.

في الدقيقة 13 يمرعبد الله السعيد بكرة ويلعب كرة بينية متقنة إلى مانجه، الذي يمر من العمق ويلعب كرة خرجت بجانب القائم الأيمن للمرمى.

ويلعب المتألق عبد الله السعيد كرة بينية في الدقيقة 31 إلى أحمد شكري الذي سدد كرة سهلة في يد عبد المنصف.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للأهلي بأحمد رؤوف لدعم خط الهجوم الأحمر من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للقلعة الحمراء بدلاً من السيد حمدي.

وفي الدقيقة 64 يمرر عبدالله السعيد كرة لسعد الدين سمير الذي لعب عرضية اصطدمت باللاعب قبل أن تدخل في شباك الحارس عبدالمنصف، بالخطأ، كهدف للنادي الأهلي.

بعد الهدف نشط لاعبو الأهلي محاولين تعزيز الهدف بآخر وكاد يتحقق ذلك، لولا تألق مدافع إنبي أحمد يونس الذي منع كرةعرضية خطيرة للمتألف عبدالله السعيد قبل وصولها إلى عمرو جمال في أخطر فرص الأهلي في المباراة.

ودفع الجهاز الفني للأهلي بالوافد الجديد أيضًا موسى إيدان بدلاً من عمرو جمال، وشهاب الدين أحمد بدلًا من الغائب عن مستواه أحمد شكري.

وواصل الأهلي محاولاته الهجومية التي لم تسفر عن الجديد لتنتهى المباراة بفوز الأهلي بهدف دن رد.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟