فيصل بن تركي: النصر يجيد التعامل مع الإعلام وتعودنا على الشائعات

el-kora

أكد الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فريقه محصن بالشكل الكاف ضد المديح الإعلامي الذي ينهال على فريق الكرة الاول بالنادي لصدارته دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم للمحترفين ، مشدداً على انهم يتعاملون مع هذا الثناء باحترافية ، خاصة أن الفريق يمتلك نجوما ولاعبين لهم خبرة كبيرة في الملاعب .

قال رئيس النصر في تصريحات إعلامية للصحفيين عقب مران فريقه اليوم، أن النصر سواء كان متصدراً أو خلافه فهو يعتبر مطلباً للإعلام بكافة وسائله المختلفة، وأنا من وجهة نظري أرى أنها ايجابية كون النصر فريق كبير لا بد وأن يكون له حضوره الفني والإعلامي على المستوى الخارجي وليس المحلي .

واعتبر الأمير فيصل بن تركي ما تردد مؤخرا عن تدخل الرئيس العام لدى وكلاء لاعبين لإيجاد حل حتى يتمكن النصر والاتحاد من تسجيل محترفين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، مجرد حملات مغرضة ، وهدفها مكشوف خاصة في هذا التوقيت من المنافسة .

وأضاف أن النصر حل كل القضايا الخاصة بالشكاوي المرفوعة ضده في لجنة الاحتراف، اما من خلال التسوية مع بعض وكلاء اعمال اللاعبين، مشيراً إلى أنهم في النصر اعتادوا من هؤلاء على التشكيك في قدرتنا على التسجيل للاعبين سواء سعوديين أو اجانب ونتوقع ان تزداد مثل هذه الاكاذيب في الفترة المقبلة بشكل أكبر.

وبين رئيس نادي النصر أن الأمير نواف بن فيصل أكد بأنه ليس له علاقة بالإتحاد السعودي لكرة القدم ولا يتدخل اطلاقاً في عمله منذ استقالته من رئاسته، وهو حالياً يتولى منصب الرئيس العام لرعاية الشباب ومهتم كثيراً بالأمور التي تهم قطاع الشباب والرياضة في السعودية .

وأكد على أن النصر اعترض على القرار المتعلق بتوزيع ايرادات الأندية بحسب ما تم في الاجتماع الأخير وقال لقد اعترضنا على القرار قبل صدوره ونحن في نادي النصر وجهة نظرنا مع التقسيم بنسبة 50٪ وهذا يعتبر القرار العادل والطبيعي، ومثلما ذكرت سابقاً ان هناك اندية تصعد للدوري الممتاز ويتم الأخذ بأصواتها ومن ثم تعود من حيث اتت بمعنى انها تهبط للدرجة الأولى، وهنا المقارنة تعتبر ظالمة مابين نادي النصر والذي يعتبر أحد أهم وأكبر الأندية وهذه الأندية .

وعن مايتردد بخصوص عقود الرعاية قال: نحن في نادي النصر لم يخرج من قبلنا شي رسمي وكل الشركات السعودية نتشرف بها ونحن لن نخرج في كل مناسبة من اجل أن ننفي مايتم تداوله في الصحف او تويتر لأنها ليست مصادر رسمية من قبل إدارة النادي .

وعن آخر المستجدات بخصوص اللاعب المحترف الرابع والذي سيكون بديلاً للبرازيلي ايفرتون في فترة الإنتقالات الشتوية قال : في حال تعاقدنا مع لاعب اجنبي في هذه الفترة فإنه سوف يكون في مركز لاعب المحور، ولكن ليس شرطاً أن يكون لاعب أساسي في تشكيلة الفريق لأننا شبه مكتفين بما موجود لدينا من نجوم، والفكرة من التعاقد مع اللاعب المحور هو ان يكون موجود في حال وجود إيقافات او إصابات .

وأكد رئيس النصر حرص ناديه على تجديد عقود الثلاثي عمر هوساوي ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي، وعن مباراة فريقه امام الرائد قال سموه هي مباراة لن تكون سهلة .

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟