الهلال السعودي يغلق ملف التفاوض مع الكسار والجبرين وينفي التفاوض مع هزازي

el-kora

أكد محمد الحميداني نائب رئيس الهلال أن ملف التفاوض مع لاعبي الرائد أحمد الكسار حارس المرمى وعبد الجبرين لاعب المحور قد أغلق تماماً، في الوقت الذي نفى فيه الحميداني ما تردد عن أن ناديه قد دخل في مفاوضات مع إبراهيم هزازي ظهير الإتفاق السابق .

وقال نائب رئيس الهلال في عدة تغريدات له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن البرازيلي ديجاو محترف الهلال الجديد يصل خلال هذا الأسبوع.

وكان تأخر استلام اللاعب تأشيرة دخول المملكة قد آجل موعد وصوله السابق.

وأوضح الحميداني أن ملف التفاوض مع راعٍ جديد للنادي يسير على قدم وساق ولا يمكن الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي ، لكنه مطمئن مشيراً في الوقت نفسه إلى ان التعاقدات لدعم الفريق تتم بواسطة المدير الفني للفريق سامي الجابر.

وبين نائب رئيس الهلال أن ناديه يكثف جهوده في الوقت الراهن على الانتهاء من الاستئناف المقدم من الهلال لتخفيف العقوبة الموقعه على حارس الفريق خالد شراحيلي ، والذي يقضي حاليا عقوبة الإيقاف لمدة سنتين لتورطه في تناول مواد محظورة.

واختتم المحيداني تغريداته بأن ناديه غير مسؤل عن المشكلة التي يعاني منها متجر النادي حاليا ، موضحا أن نقص الأطقم والملاحظات على المتجر تتحملها الشركة المشغلة حتى نهاية عقدها والذي ينتهي خلال العام الحالي.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟