كرة طائرة.. ريمونتادا كينيا تجبر الكاميرون على مواجهة مصر بنصف نهائي بطولة إفريقيا

Yallakora

حولت سيدات كينيا تأخرها من 0-2 في المباراة إلى فوز مثير على الكاميرون حاملة اللقب بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية بين الفريقين ضمن مجريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية ببطولة امم افريقيا للكرة الطائرة للسيدات ، أقيمت مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.
وتقدمت الكاميرون في الشوطين الأولى والثاني بنتيجة 25-18و 25-16، لكن كينيا قدمت ريمونتادا رائعة بعد أداء قوية، ونجحت في الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 27-25، والرابع بنتيجة 30-28، قبل أن تواصل تفوقها وتحسم الشوط الخامس والفاصل بنتيجة 15-10.
وبهذه النتيجة رفعت سيدات كينيا رصيدها الى النقطة الثامنة لتتصدر المجموعة، بينما أصبح رصيد سيدات الكاميرون 7 نقاط، في المركز الثاني.
وفي نفس المجموعة فازت الجزائر على بوتسوانا بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :( 25-15، 20-25، 25-18، 25-19).
وبهذه النتيجة تحصد سيدات الجزائر أول ثلاث نقاط لها في البطولة لتحتل بها المركز الثالث في المجموعة، بينما جاءت بوتسوانا في المركز الرابع والأخير.
وعلى جانب أخر، نجحت السنغال في خطف البطاقة الثانية من المجموعة الأولى على حساب المغرب، بعد التغلب عليها بنتيجة 3 أشواط نظيفة دون رد، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :( 27-25، 25-11، 25-17).
وبهذه النتيجة تحصد السنغال ثلاثة نقاط، لتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لتتاهل الى قبل النهائي، بينما توقف رصيد المغرب عند النقطة الوحيدة لتحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى.
وبهذه النتائج، سوف تلتقي مصر متصدرة المجموعة الأولى مع الكاميرون حاملة اللقب وصاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية في مباراة دور قبل النهائي وستقام المباراة يوم السبت المقبل 13 يوليو، وفي نفس اليوم ستقام المباراة الثانية التي تجمع بين كينيا متصدرة المجموعة الثانية مع السنغال صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى.
وستلتقي المغرب صاحبة المركز الثالث في المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية بوتسوانا في مباراة تحديد المراكز، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع ثالث المجموعة الثانية منتخب الجزائر من أجل تحديد صاحب المركز الخامس بالبطولة.
وستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الأحد 14 يوليو، وتليه مباراة النهائي التي ستقام في نفس اليوم.

source: 
https://www.yallakora.com/News/369987/كرة-طائرة-ريمونتادا-كينيا-تجبر-الكاميرون-على-مواجهة-مصر-بنصف-نهائي-بطولة-إفريقيا#NewsListing-More

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟