يوسف ليلا كورة: مجموعة مصر ليست سهلة.. ويجب أن نستغل وجود صلاح والجمهور

Yallakora

أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي ونجم دفاع منتخب مصر الأسبق أن مهمة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية لن تكون سهلة خاصة مع وجود منتخبات قوية مثل السنغال والمغرب.
وقال يوسف في تصريحات ليلا كورة:"لكن في كل الحالات يظل المنتخب هو المرشح الأقوى، لأننا نلعب علي ارضنا ووسط جمهورنا ولدينا لاعب بحجم محمد صلاح، ويجب علي اللاعبين والجهاز الفني استغلال هذه النقاط جيدا، فهناك اهتمام كبير من مسئولي الدولة لإنجاح البطولة والفوز باللقب".
وتابع :"البعض يعتقد أن مجموعة مصر التي تضم زيمبابوي واوغندا والكونغو سهلة، لكن من وجهة نظري، المجموعة صعبة وتحتاج لإعداد نفسي خاص قبل الإعداد الفني أو البدني وهي مهمة الجهاز الفني ويجب أن يركز علي هذه النقطة ".
وواصل حديثه:"علينا أن نستغل وجود الجمهور في المدرجات وألا يكون عائق امام اللاعبين لانهم وباستثناء المحترفين متعطشون لتواجد الجمهور في المدرجات،فحين يتألق اللاعب داخل المستطيل الأخضر يجد رد فعل إيجابي ويكون هناك احساس متبادل مع الجمهور ".
وأكمل:"تواجد ٢٤ منتخب لأول مرة سيجعل هناك فتور في الادوار الأولى ولن تأخذ الاهتمام الكافى لكن بالتأكيد الوضع سيتغير تماما فيما بعد".
وأضاف:"لا يمكنني أن انصح بطريقة لعب معينة للمنتخب في البطولة الإفريقية لأنها مهمته وهو أدرى بها، لكن يجب أن تكون التغييرات في اضيق الحدود ويحاول تثبيت التشكيل ويحافظ علي الهيكل الأساسي لأنها عوامل ساعدتنا كثيرا من قبل في الفوز بأكثر من لقب إفريقى".
اقرأ أيضًا
يلا أفريقيا.. أحدهما لم ينضم منذ 21 شهرًا.. ماذا قدم بديلا معلول لمنتخب تونس؟
يوفيتش: أنا أسعد "طفل" في العالم.. وزيدان سيختار بيني وبين بنزيما
كشاف الـCAN.. أجيبونج موهبة السيتي الباحث عن إعادة غانا في كأس الأمم
 

source: 
https://www.yallakora.com/afcon/2584/News/368157

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟