الموجز: سموحة يطلب ”محارب”.. ”يوسف” بطل صفقات الصيف بالاتحاد

Eurosport

" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:-
 
-أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن رغبة ناديه في التعاقد مع إسلام محارب، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..
 
وقال فرج عامر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”: ”سموحة يتقدم بعرض رسمي من أجل إعارة أو شراء إسلام محارب”.
 
يُذكر أن إسلام محارب، قد انضم إلى النادي الأهلي في صيف 2017 قادمًا من سموحة، ولكن لم يشارك اللاعب بصفة أساسية مع القلعة الحمراء خاصة في الموسم الجاري، الأمر الذي جعله قريبًا من الرحيل عن النادي الأحمر.
 
اللاعب تلقى أكثر من عرض في الفترة الماضية على رأسها المقاصة وسموحة.

 
- أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن سياسة الاستعانة بأحدث أساليب وأجهزة العلاج تنعكس بصورة إيجابية على وضعية منتخب مصر، حتى وصل الأمر إلى توقع الإصابات قبل وقوعها، وذلك بفضل هذه الأجهزة والبرامج الغذائية التي يتم تطبيقها خلال معسكر الفريق.
 
أضاف طبيب المنتخب، أن إيمان الجهاز الفني وإدارة الفريق ودعم اتحاد كرة القدم كان السبب الرئيسي في هذا التطور الحادث في مسيرة المنتخب.
 
وأوضح الدكتور أبو العلا، أن عمل الجهاز الطبي يرتكز حول الوصول باللاعبين إلى أعلى درجة من الجاهزية بالتعاون والتنسيق مع مدرب الأحمال، حتى يتمكن الجهاز الفني من تطبيق أفكاره الخططية بكامل حريته.
 
وكشف عن أنه قام برفقة بول مدرب الأحمال بزيارة إلى إنجلترا قبل شهرين خصيصا لهذا الغرض، حيث تم الاطلاع على أحدث التقنيات في هذا الشأن.
 
وقال إن البطولة الأفريقية المقبلة هي الثالثة في جدول البطولات الكبيرة التي يخوضها مع المنتخب منذ الجابون 2017 مرورا بكأس العالم 2018 الذي شهد تطورا كبيرا للمنتخب في هذا المجال، حيث كان من أفضل 5 فرق من ناحية الأداء البدني بعيدا عن النتائج، وذلك بعد معاناة الإصابات في الجابون التي لم تتكرر في كأس العالم، ولن نعاني منها مجددا فيما هو مقبل من بطولات.
 
كما أشار طبيب المنتخب إلى أن ثقافة اللاعبين المختارين سواء المحترفين في الخارج أو الداخل وما يتمتعون به من حماس لتحقيق النتيجة المرجوة ، كانت من أهم العوامل التي تساعد على تنفيذ كل هذه الأفكار، مؤكدا على أن فترة الصيام خلال شهر رمضان الكريم لن يكون لها أي أثر على اللاعبين ، حيث كان التأثير الأكبر في مواعيد النوم ، وقد تم التغلب عليها تماما من خلال المعسكر الحالي.

 
- أعرب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حزنه لما حدث هذا الموسم لزعيم الثغر، بعد أن أنهى مسابقة الدوري في المركز 11.
 
وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر إذاعة اون سبورت إف إم ": "حزين لما وصل له الاتحاد السكندري واختتم الموسم في مركز لا يليق بتاريخه".
 
وأضاف :"رغم كل ما قدمته لنادي الاتحاد السكندري، أحزنني هجوم بعض الجماهير عليّ، قدمنا مستوى مميز بالبطولة العربية، إلا أن خروجنا من الدور النصف نهائي، واضطربنا في مستوانا بالدوري أغضب الجماهير".
 
وتابع: " طلعت يوسف مدرب كبير وصاحب خبرات كبيرة بالدوري المصري، وتعاقدنا معه بعد طلب الجماهير واللاعبين"، مشيرًا إلى أن اختيارات اللاعبين للموسم الجديد وكل الأمور الفنية والكروية هي من تخصص طلعت يوسف.
 
وأكد أن الجهاز المعاون لطلعت يوسف، لن يتم اختياره حتى الآن ولكن سيكون الجهاز الذي يتواجد معه في كل مهمته الفنية.
 

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/الموجز-سموحة-يطلب-محارب..-يوسف-بطل-صفقات-الصيف-بالاتحاد

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟