الأهلي يفقد أجايي أمام إنبي.. واستمرار غياب صلاح وناصر

Eurosport

الأهلي يفقد أجايي أمام إنبي.. واستمرار غياب صلاح وناصر

الأهلي يلعب مع سموحة على ستاد بترو سبورت ضمن الجولة 30 من الدوري الممتاز ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل الإبتعاد بصدارة الجدول

محمد الورداني

15 مايو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

أعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء الخميس، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 30 بمسابقة الدوري الممتاز.
الأهلي يدخل مواجهة إنبي وفي جعبته 70 نقطة يتصدر بهم جدول الدوري الممتاز وبفارق 4 نقاط كاملة عن الزمالك الوصيف، لذلك يسعى الأحمر للفوز على الفريق البترولي من أجل رفع فارق النقاط بينه والفارس الأبيض واستغلال إنشغال الزمالك بمباراة نهائي بطولة الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

قائمة الأهلي لمواجهة الفريق البترولي لم تشهد أي مفاجأت، بعدما قام مارتين لاسارتي بضم كل أسلحته الهجومية والدفاعية، نظرا لقوة المباراة ورغبته في مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية.
وغاب عن القائمة النيجيري جونيور أجايي الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في المران الأخير على ملعب التتش، حيث غاد اللاعب المران ولم يقدر على استكماله وتوجه إلى العيادة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، للخضوع لفحص طبي.
فيما واصل المدير الفني الأوروجوياني استبعاده للاعب صلاح محسن، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أخرجه من حساباته في مواجهة سموحة الماضية بالدوري، وإعتماده على الثنائي المغربي وليد أزارو ومروان محسن فقط.
كما يغيب عن الفريق الأحمر الحارس علي لطفي، بسبب الإصابة، حيث قام الجهاز الفني بتعويض غيابه بضم الحارس الصاعد أحمد طارق سليمان، نجل مدرب الحراس الحالي، ليكون بجانب الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.
ويغيب أيضا عن الأهلي في هذه المباراة اللاعبين ناصر ماهر وعمرو جمال وإسلام محارب وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد شريف وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد، للإصابة والاستبعاد الفني من جانب المدرب الأوروجوياني.
بينما قام لاسارتي بضم الأسلحة الهامة بالنسبة له رمضان صبحي ووليد أزارو وجيرالدو دا كوستا ووليد سليمان ومروان محسن وعلي معلول وصالح جمعة

وجاءت القائمة الحمراء كالتالي:-
شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد طارق ومحمد هاني وعلي معلول وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وهشام محمد ووليد أزارو ومروان محسن.
وعلى صعيد المران الأخير، عقد مارتين لاسارتي، جلسة فنية مع أحمد فتحي ومحمد هاني، لاعبا الفريق، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة إنبي، حيث حرص لاسارتي على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة من أجل زيادة فاعلية الجبهة اليمنى في الفريق.
كما أجرى لاسارتي تقسيمة كرة قوية للاعبي الفريق، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تبادلوا فيما بينهم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، التي يريد الأوروجوياني تنفيذها أمام إنبي.
فيما أدى اللاعبين تدريبات بدنية، تحت قيادة أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال، وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية ومواجهة الصيام وفقا للبرنامج البدني الموضوع للفريق.
وشهد المران مشاركة المهاجم عمرو جمال، في جزء من تدريبات الكرة، وذلك بعدما تعافى اللاعب من الإصابة في العضلة الأمامية، حيث جاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة المقبلة، ويؤدي اللاعب حاليا وحدات تدريبية بدنية بالتوازي مع مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل تجهيزه بدنيًا.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/الأهلي-يفقد-أجايي-أمام-إنبي..-واستمرار-غياب-صلاح-وناصر

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟