مران الأهلي.. تأهيل حسام عاشور.. وجلسة خاصة بين لاسارتي ويوسف

Yallakora

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.
وأفاد مراسل يلا كورة، بأن مران الأهلي شهد أداء لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي الأخيرة تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق.
وواصل إسلام محارب، لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي، وأدى تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، وفقًا للبرنامج الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة الجماعية.
وتواجدت عائلة الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي، في مران الفريق الأحمر، لمتابعة اللاعب في المران مع زملائه.
وخضع القائد حسام عاشور، لجلسة تأهيل على هامش المران وقام عاشور بأداء جلسة "تدليك" للركبة حيث شارك في مباراة الأخيرة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ومن جانبه اجتمع المدرب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق مع محمد يوسف المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة خاصة على هامش المران للحديث عن المرحلة المقبلة والتجهيز لها.
واقترب الثنائي أحمد الشيخ وهشام محمد من العودة للمباريات مع الفريق، حيث شاركا في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له، والتأكد من جاهزيتهما طبيًا.

source: 
https://www.yallakora.com/egyptian-league/2544/News/364937

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟