أخبار برشلونة : كم المدة التي سيغيبها أومتيتي عن برشلونة إذا خضع للجراحة ؟

sport360

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل موقف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى قبل مباراة أتلتيك بيلباو في نهاية شهر سبتمبر الماضي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من المستبعد مشاركة صامويل أومتيتي في مباراتي إشبيلية في الدوري الإسباني وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اللتان سيخوضهما برشلونة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بينما سيكون بإمكان اللاعب المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، لكن كل هذا في حال سارت الأمور على نحو صحيح ولم يضطر للخضوع لعملية جراحية.
وأضاف التقرير أن إصابة أومتيتي تبدو أسوأ مما كان متوقعاً قبل أسبوعين، وهناك احتمالية كبيرة لأن يخضع اللاعب لعملية جراحية، والتي ستكلفه الابتعاد عن الفريق لفترة طويلة جداً.
وسيحسم برشلونة موقفه بخصوص إصابة المدافع الفرنسي في نهاير الشهر الجاري أو بداية شهر نوفمبر، وفي حال تم اتخاذ قرار بضرورة إجراء عملية جراحية من أجل معالجة غضروف الركبة، فإنه سيبتعد عن الملاعب لقرابة الأربعة أشهر.
وإن خضع أومتيتي لعملية جراحية في بداية نوفمبر القادم، فإنه سيعود للملاعب في نهاية فبراير أو بداية مارس، وسيحاول فريق الأطباء في النادي الكاتالوني أن يجهز اللاعب للمشاركة في مباراتي دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم أن المهمة لن تكون سهلة.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/706172/كم-المدة-التي-سيغيبها-أومتيتي-عن-برشلونة-إذا-خضع-للجراحة-؟

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟