أخبار ريال مدريد : نيمار يتفوق على هازارد في سباق الانتقال إلى ريال مدريد

sport360

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على الصفقة الكبيرة التي يسعى ريال مدريد لإبرامها من أجل تدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس في الصيف الماضي.
وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي في الميركاتو الشتوي بعد فشل جاريث بيل وكريم بنزيما وماركو أسينسيو في سد الفراغ الذي تركه رونالدو، ولم يخفي اللاعب رغبته بالانتقال إلى النادي الملكي قبل بضعة أيام.
وترى الصحيفة الكاتالونية ان تعاقد ريال مدريد مع هازارد في منتصف الموسم أمر غير قابل للتحقيق، وذلك يعود لعدة أسباب أهمها صعوبة تخلي تشيلسي عن اللاعب في هذه الفترة، بالإضافة إلى أن فلورينتينو بيريز يريد الانتظار للصيف القادم ليرى موقف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الذي يعد الخيار الأول بالنسبة له.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيريز ما زال يعطي الأولوية لنيمار ليكون نجم الفريق الأول، ويعتقد رئيس ريال مدريد أن فرص التوقيع مع المهاجم البرازيلي ستكون مرتفعة للغاية في صيف 2019.
وأضاف التقرير أن كيليان مبابي بدأ يخطف الأضواء من نيمار وأصبح معشوق جماهير النادي الباريسي، وحديث الصحافة الفرنسية، ولن يقبل الأخير أن يعيش في ظل لاعب يصغره سناً بـ7 أعوام بعد أن رحل عن برشلونة لكي يخرج من عباءة ليونيل ميسي، وبالتالي فإن جميع المؤشرات تؤكد إمكانية انضمامه لريال مدريد الذي لن يزاحمه أحد على لقب النجم الأول.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/706170/نيمار-يتفوق-على-هازارد-في-سباق-الانتقال-إلى-ريال-مدريد

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟