أخبار نادي بايرن ميونخ .. مدرب باوليستا السابق : خاميس رودريجيز كان بدينًا وأشبه بالكرة!

sport360

موقع سبورت 360 – صرح موريسي لامالهو المدير الرياضي والمدرب المساعد لفريق باوليستا البرازيلي السابق بأن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي كان سمينًا ويشبه الكرة وهو شاب، مشيرًا إلى أنه أضاع فرصة التعاقد معه في السابق.
ويتواجد حاليًا النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في صفوف النادي الألماني بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد الإسباني، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة في صيف عام 2019.
وكانت بدايات تألق اللاعب الكولومبي على الملاعب البرتغالية، وبالتحديد مع بورتو البرتغالي، وبعدها انتقل لموناكو الفرنسي، ومن ثم للريال.
وتحدث موريسي لامالهو حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “ذهبت لرؤية مباراة بينفيلد عام 2009 – فريق رودريجيز الأرجنتيني وهو في سن الـ 17 – وخاميس لعب فقط 45 دقيقة قبل استبداله في الشوط الثاني”.
وأضاف “خاميس كان في عمر الـ 17، وكان بدينًا وأشبه بالكرة، وفي ذلك الوقت سعره كان باهظًا، حيث طلب فريقه الأرجنتيني مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي للاستغناء عنه، وبصراحة من المستحيل أن يفكر أي شخص في التعاقد مع رودريجيز في ذلك الوقت، خاصةً وأنه كان في سن المراهقة، ولم تظهر إمكانياته بعد”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/germanfootball/بايرن-ميونخ/705532/مدرب-باوليستا-السابق-خاميس-رودريجيز-كان-بدينًا-وأشبه-بالكرة

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟