أخبار نادي برشلونة: ألكاسير يشرح قراره بالرحيل عن برشلونة والذهاب إلى دورتموند

sport360

موقع سبورت 360 – تحدث المهاجم باكو ألكاسير أمام وسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن عودته إلى المنتخب الإسباني والسبب الذي دفعه إلى مغادرة برشلونة للانضمام إلى بوروسيا دورتموند.
وأصبح باكو ألكاسير واحد من ألمع النجوم في الدوري الألماني لكرة القدم بعد البداية القوية التي قدمها في المباريات الماضية ، حيث أصبح هداف البطولة بفضل الأهداف الست التي سجلها في أول سبع جولات.
وحول الذهاب إلى بوروسيا والعودة إلى المنتخب الإسباني وقال : “الوجود هنا مع منتخب إسبانيا يستحق السعادة ، في حياتك عليك أن تتخذ قرارات ، لقد قضيت عامين في برشلونة بدون أهمية ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن”.
وفيما يتعلق بالرحيل عن نادي برشلونة وأجاب : “في النهاية كان الحل هو الذهاب إلى فريق آخر لأنك ستعتقد أنه سيكون أفضل شيء ، في برشلونة لم أحصل على الدقائق التي كنت أنتظرها وقررت الخروج والبحث في مكان آخر”.
ورداً على سؤال حول الشيء الذي تعلمه في ألمانيا وقال : “لقد ساعدني كل زملائي كثيراً في التأقلم مع اللغة والبلد ، التكيف في أقرب يجعل كل شيء أسهل ، لقد تأقلمت بسرعة لأن العائلة جاءت معي وهذا كان مهما بالنسبة لنا”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/705287/ألكاسير-يشرح-قراره-بالرحيل-عن-برشلونة-والذهاب-إلى-دورتموند

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟