أخبار نادي بايرن ميونخ: نجم بايرن ميونخ السابق ينتقد خاميس رودريجيز

sport360

موقع سبورت 360 – صوَّب لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونخ السابق، مسدسه المحشو كلاماً في وجه لاعبي الفريق البافاري، ومن بينهم خاميس رودريجيز، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي مُني بها بطل البوندسليجا ضد بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة.
ويعيش بايرن ميونخ فترة قد تكون الأصعب له منذ عدة سنوات، نظراً لما يشهده النادي من تراجع في الأداء والنتائج، بالإضافة إلى الأزمات التي يعيشها نيكو كوفاتش، مدرب الفريق مع لاعبيه، وهجومهم عليه في الفترة الأخيرة.
وقال ماتيوس في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس): “خاميس لديه أقاويل كثيرة، لكن كوفاتش ربما كانت لديه أسبابه لعدم إشراكه أساسياً في الأسابيع الماضية، عندما يلعب لا يقدم شيئاً مثلما فعل في لقاء مونشنجلادباخ، لذا لا داعي لدخوله في التشكيلة الأساسية”.
وهاجم ماتيوس أداء بعض اللاعبين، حيث قال: “لا أتذكر في يوم ما بأني رأيت فريق بايرن بهذا الشكل،حتى عندما كنت لاعباً.. بطء شديد لا علاقة له بكرة القدم الحديثة، لا رغبة، لا لغة جسد، لا أحد يريد الالتحام ضد الخصم، تمريرات خاطئة.. بالكاد يصل الفريق لمنطقة جزاء المنافس”.
واختتم: “هوملز كان بطيئاً جداً ولم يدخل في المنافسة على الكرة، بايرن ميونخ كان بعيد جداً عن المستوى من كل النواحي، لم يكن هناك فريق في الملعب، خاميس أيضاً يجب أن يظهر صفاته كقائد في بعض الأحيان، أما ليفاندوفسكي فلم يكن حتى في الملعب، هو وجوريتسكا كانا كالغرباء”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/germanfootball/بايرن-ميونخ/704595/نجم-بايرن-ميونخ-السابق-ينتقد-خاميس-رودريجيز

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟