أخبار نيمار.. باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص

sport360

أعلن برونو مازيوتي ، أخصائي العلاج الطبيعي السابق في منتخب البرازيل و نادي كورينثيانز البرازيلي، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويواصل باريس سان جيرمان سعيه إلى إغلاق أي باب يمكن أن يغادر النجم البرازيلي نيمار من خلاله أو أي من مواطنيه البرازيليين، مثل داني ألفيس، وتياجو سيلفا، وماركينوس… وذلك عبر مواصلة تدليلهم بالتعاقد مع مواطنهم برونو مازيوتي، أخصائي العلاج الطبيعي المعروف.
مازيوتي كان واحداً من الإخصائين الذي أشرفوا على إعادة تأهيل نيمار عقب الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي ضد مرسيليا، حيث ساعده في الوصول إلى كأس العالم الروسي في الوقت المناسب.
وكتب مازيوتي على شبكاته الاجتماعية معلنا عن مغامرته الجديدة: “في غضون بضعة أيام ، ستبدأ دورة جديدة في حياتي المهنية. أنا سعيد جدا بذلك! أريد مشاركة الأخبار معكم جميعا وأشكركم على الحب والدعم الذي أتلقاه دائما هنا! باريس سان جيرمان سيكون بيتي الجديد! أشعر بالسعادة والثقة لتولي مسؤولية مساعدة النادي. التحديات ستكون هائلة ، لكن إرادتي للنجاح أكبر. شكرًا لـ سان جيرمان على الثقة في عملي.”

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-فرنسية/باريس-سان-جيرمان/675290/باريس-سان-جيرمان-يواصل-تدليل-نيمار-بصفقة-من-نوع-خاص

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟