كل الأبواب مغلقة أمام كونتي وخطة أنشيلوتي الحل الوحيد

goal.com

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر منذ عام فقط أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، القريب للرحيل، كانت الأندية تتصارع للتعاقد مع المدرب الإيطالي، المتمسك بالطرق الدفاعية، لكن اليوم البلوز أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع ماوريسيو ساري.
في صيف 2016، تعاقد كونتي مع تشيلسي، وقد حصل في الدوري الإنجليزي في الموسم الأول له، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، في موسم  2017/2018، لكن بسبب حلول الفريق الأزرق في المركز الخامس بالدوري، وعدم اللحاق بركب الفرق المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، قد تم التفكير في مواطنه ساري.
دعنا نعود إلى الأندية التي كانت تفكر في كونتي، وجميعها قد تعاقدت مع مدربين جدد.
لكن كان هناك منافسين، وهم كارلو أنشيلوتي، وروبيرتو مانشيني إلى جانب المدرب المخضرم فابيو كابيلو، لكن في منتصف مايو الماضي تم الاستقرار، على مانشيني، الذي فضل الرحيل عن زينت، لا ننسى أن كونتي كان متمسكًا بتشيلسي، فمنذ يومين قاد التدريبات، رغم أن مستقبله ضبابي.
رأي البعض أنها كانت مقامرة بتعيين مدرب، لم يدرب فرق كبرى، لكن النتائج أخذت في التحسن وأمن المركز السادس، المؤهل للدوري الأوروبي، لكن اللعب المالي النظيف، حرم روسونيري، من المشاركة لموسمين في البطولات الأوروبية.
عودة كونتي للتدريب في إيطاليا من بوابة ميلان، كانت تلوح في الأفق في نهاية الموسم الماضي، لكن إدارة الفريق الأحمر والأسود فضلت الإبقاء على جاتوزو، لربما أنه لن يطلب صفقات كبيرة، في ظل المشاكل المادية التي يقعوا فيها.
لكن إدارة الميرينجي فضلت التعاقد مع جولين لوبيتيجي، والذي بعد ذلك تمت إقالته من تدريب منتخب إسبانيا.
لكن تم التعاقد مع توماس توخيل، والجميع لم يتنظر كونتي، الذي متمسكًا بتشيلسي، ربما لعدم دفع الشرط الجزائي في عقده.
هناك تقارير صحفية إيطالية تؤكد أن ميلان، سوف يقدم استئناف أمام اليويفا لرفع الحظر، للمشاركة في يوربا ليج الموسم القادم، إذا حدث سيتم إعلان كونتي مديرًا فنيًا لميلان.

جميع الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 
http://www.goal.com/ar/أخبار/كل-الأبواب-مغلقة-أمام-كونتي-وخطة-أنشيلوتي-الحل-الوحيد/1phffd7263ly81dhe22fm09cj4

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟