أخبار انتقالات ريال مدريد .. جاريث بيل يقرر البقاء، وحكيمي إلى دورتموند

goal.com

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.
ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية رحيل نجمي الفريق كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.
أعلن ريال مدريد انتقال نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية، ستكلف بطل الدوري الإيطالي أكثر من 100 مليون يورو، مع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً
رحيل اللاعب الأفضل في العالم، أنهى بذلك وقت طويل من الجدل والنقاشات على مستقبل اللاعب، الذي حسم قراره منذ فترة بالرحيل عن النادي الملكي بعد مشاكل عديدة مع رئيس النادي بيريز.
رونالدو الذي انتقل لصفوف ريال مدريد في عام 2009، أصبح واحد من اللاعب الأعظم في تاريخ بطل دوري أبطال أوروبا في أخر ثلاث نسخ متتالية، بجانب أنه الهداف التاريخي للنادي بتسجيله 451 هدف في 438 مباراة في جميع المسابقات.
اللاعب الدولي الإسباني كان قد صرح عندما تم سؤاله عن مستقبله، بأنه سيحسم قراره بالرحيل عن النادي الملكي أو الرحيل، بعد نهاية كأس العالم الجارية في روسيا.
وبعد خروج منتخب بلاده إسبانيا من المونديال، أبلغ اللاعب الشاب قراره لوكيله صباح الإثنين برغبته في البقاء في صفوف النادي الإسباني.
ربطت صحيفة "أس" الإسبانية، يوفنتوس بظهير ريال مدريد مارسيلو، بعد يوم واحد من ضم النادي الإيطالي للنجم كرستيانو رونالدو في صفقة تخطت تكلفتها 100 مليون يورو.
الصحيفة أكدت نقلاً عن مصادر إيطالية أن نادي مدينة تورينو، يعطى الأولولية لبقاء ظهير أليكس ساندرو وتجديد تعاقده مع الفريق، ولكن في حال قرر الأخير الرحيل فسيكون مارسليو اللاعب المطلوب لتعويضه.
يذكر أن الصحافة كانت قد تحدثت عن رغبة البرتغالي رونالدو في ضم اليوفي لخدمات البرازيلي الدولي، وما زاد الشكوك حول عدم توديع مارسليو له على مواقع التواصل الإجتماعي بجانب متابعته لحساب يوفنتوس على موقع إنستجرام.
صاحب الـ 19 عاماً اختار الذهاب على سبيل الإعارة لأنه لن يجد مكانا أساسيا في الفريق الملكي بوجود داني كارفخال، بالإضافة لضم النادي للشاب ألفارو أودريوزولا وهو ما سيجعل مشاركته أمر صعباً للغاية.
اللاعب أختار دورتموند بالتحديد لإكتساب الخبرة واللعب على المستويات الكبرى محليا وأوروبيا، للعودة لريال مدريد كلاعب جاهز للإضافة للفريق، لتكرار تجربة كارفخال مع باير ليفركوزين منذ سنوات.
كشفت صحيفة "أس"، أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد أتخذ قراراً بالبقاء في الفريق وعدم الرحيل، خاصة بعد انتقال كرستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.
اللاعب الدولي الويلزي، كان قد أكد معاناته من حالة عدم إستقرار في صفوف النادي الملكي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد أن سجل هدفي الإنتصار، ولكن يبدو أن رحيل رونالدو فتح الطريق أمام حصوله على المكانة المطلوبة بالنسبة له. 
الرغبة تبدو متبادلة بين النادي الإسباني وجاريث بيل في بقاءه لعام أخر في سنتياجو بيرنابيو، خاصة مع رغبة المدرب جولين لوبيتيجي في عدم رحيل صاحب الـ 28 عام عن فريقه.

جميع الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 
http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-رونالدو-بيل-حكيمي/ez342rjcr8xq11pr9xixxy3aw

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟