الاتحاد البولندي يمنع ليفاندوفسكي من الحديث عن مستقبله مع بايرن

الشروق

كشف الاتحاد البولندي لكرة القدم عن حرصه على عدم إفصاح اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم المنتخب البولندي لكرة القدم، عن مستقبله مع فريق بايرن ميونخ الألماني بعد نهاية بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
ورفض المتحدث عن الاتحاد البولندي الأسئلة التي وجهت إلى ليفاندوفسكي، خلال مؤتمر صحفي للمنتخب البولندي اليوم في مدينة سوتشي الروسية قبل انطلاق فعاليات المونديال الروسي.
وكان أحد الصحفيين وجه سؤالا إلى ليفاندوفسكي عن مستقبله مع الفريق البافاري بعد انتهاء كأس العالم الحالية.
والتزم ليفاندوفسكي الصمت استجابة لرغبة الاتحاد البولندي، فيما رد آدم ناوالكا المدير الفني للمنتخب البولندي ولاعبه لوكاز بيزتشيك على أسئلة الصحفيين.
وقال المتحدث عن الاتحاد البولندي : "الأسئلة يجب أن تقتصر على المنتخب البولندي ومشاركته في بطولة كأس العالم".
ويحيط الغموض بمستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن، حيث أعلن اللاعب نفسه في نهاية مايو الماضي من خلال وكيله عن رغبته في الرحيل عن بايرن بشكل فوري رغم أن عقده منع الفريق يمتد حتى 2021 .
ورغم هذا ، أكد أولي هونيس رئيس النادي قبل يومين فقط أن ليفاندوفسكي سيستمر مرتبطا مع النادي في الموسم المقبل، حتى وإن تلقى بايرن عروضا مغرية لضم اللاعب.
وقبل عدة شهور ، ثار الجدل حول إمكانية انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد الإسباني ، ولكن هذه الشائعات فقدت قوتها بعدما فشل اللاعب في هز الشباك خلال مباراة الفريقين بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.
وكانت أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين أبدت رغبتها في التعاقد مع المهاجم البولندي الخطير.

source: 
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=13062018&id=ef94e5f8-e3a2-4956-948e-ddc1a41d3e1f

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟