أخبار كأس العالم 2018 : لماذا لا يتألق كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في كأس العالم ؟

sport360

قبل انطلاق كأس العالم، تسلط الأضواء دائماً على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على اعتبار أنهما أفضل لاعبين في العالم والأكثر نجومية وشعبية، عدا على أنهما أكثر من يحصد الجوائز الفردية ويحطموا الأرقام القياسية، لكن ما أن يبدأ المونديال، نرى نجوم آخرين يتألقون وسط انخفاض مستوى واضح للدون والبرغوث حتى ولو كان بشكل متباين.
رونالدو خاض بطولة جيدة نسبياً في عام 2006 في بداية مسيرته الاحترافية، لكنه ودع دور الستة عشر مع البرتغال في مونديال 2010، وخرج من مرحلة المجموعات في المونديال الماضي، وسجل 3 أهداف فقط، بينما لعب ميسي 120 دقيقة فقط في مونديال 2006 وسجل هدف وحيد، ثم قدم بطولة كارثية في جنوب إفريقيا وفشل في هز شباك المرمى في 5 مباريات.
ويمكن اعتبار أن أفضل بطولة لميسي كانت في 2014 عندما قاد منتخب الأرجنتين للمباراة النهائية، وسجل في تلك البطولة 4 أهداف، كما حصل على أفضل لاعب في البطولة من الفيفا، لكن رغم ذلك، لم يقدم ميسي نفس المستوى الذي يظهر عليه مع برشلونة، فأهدافه الأربعة جاءت في مرحلة المجموعات، ولم يسجل أي هدف في الأدوار الإقصائية، وهو أمر غير معتاد على البرغوث الذي عودنا دائماً على الحسم، ويرى الكثيرين أن فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمونديال كان مجرد مجاملة من الاتحاد الدولي.
قد نختلف أو نتفق على مستوى رونالدو وميسي في بعض البطولات، لكن ما هو مؤكد أن كلا اللاعبين ينخفض مستواهما في المونديال عما يقدماه خلال الموسم مع أنديتهما، وفي هذا التقرير سوف نحلل الأسباب التي تؤدي لهذه النتيجة قبل ساعات من انطلاق مونديال روسيا.
الفارق بين مستوى أنديتهما ومنتخباتهما

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-العالم/662490/لماذا-لا-يتألق-كريستيانو-رونالدو-وليونيل-ميسي-في-كأس-العالم-؟

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟