بعد تصريحات البدري.. مصر للمقاصة: ننتظر ضم أنطوي نهائيا

فى الجول

كشف محمد مجد المشرف العام على الكرة في نادي مصر للمقاصة أن فريقه اقترب من الحصول على خدمات المهاجم جون أنطوي بشكل نهائي.
وقال مجد:"أرسلنا خطابا للأهلي نطلب فيه تفعيل بند شراء أنطوي بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار".
ويلعب المهاجم الغاني معارا من الأهلي إلى مصر للمقاصة منذ يناير 2017 ويحتل حاليا وصافة هدافي الدوري المصري بالتساوي مع دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي برصيد 14 هدفا خلف وليد أزارو الذي سجل 18 هدفا للقلعة الحمراء.
وأضاف مجد عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "لقد عقدنا جلسة مع عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي، اتفقنا خلالها على مزيد من التعاون بين الناديين في الفترة المقبلة".
وتابع "أبلغنا القيعي خلال الجلسة أنه سيعود للجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، لحسم موقفه من أنطوي، وكذلك إمكانية إدخال اللاعب في صفقة تبادلية".
وصرح البدري يوم الأربعاء بأنه يستبعد عودة صاحب الـ25 عاما لصفوف الفريق خاصة في وجود 4 لاعبين أجانب يعتمد عليهم باستمرار هم أزارو المغربي وجونيور أجاي النيجيري وعلي معلول التونسي وباكاماني ماشامبي الجنوب إفريقي.
وعن إمكانية بيع أنطوي للزمالك بعد ضمه نهائيا، رد مسؤول المقاصة "ولماذا نتركه؟ من حق الأهلي أن يبرم معنا عقدا ثلاثيا وما المانع أيضا في تسويق أنطوي خارجيا؟ خاصة أنه من أفضل مهاجمي الدوري، وقد نحتاجه أيضا الموسم المقبل".
وتطرق المشرف العام على الكرة بالمقاصة للحديث عن أحمد سامي مدافع الفريق الذي يحظى باهتمام الأهلي، مؤكدا في ختام تصريحاته "مستمر معنا، وموقفه مجمد في الوقت الحالي".

source: 
http://www.filgoal.com/articles/330222/بعد-تصريحات-البدري-مصر-للمقاصة-ننتظر-ضم-أنطوي-نهائيا

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟