أخبار برشلونة: تشافي يستعيد ذكريات كلاسيكو 6

sport360

استعاد تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني ذكريات كلاسيكو سانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد، والذي انتهى بانتصار عريض لمصلحة البلوجرانا بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين.
وأشاد نجم السد القطري الحالي بالمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا وقال عنه أنه يجعل اللاعب يتمنى لو أن وقت المباراة يمتد لـ 10 أو 15 دقيقة إضافية.
وكشف اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا عن مفتاح بيب جوارديولا في كلاسيكو 6-2 والذي منح التفوق للبلوجرانا، فقال في حديثه إلى صحيفة دايلي ميل البريطانية “لقد كان عندما وضع ميسي في مركز المهاجم الوهمي، لقد كان يعلم أن محور دفاع مدريد لن يذهب خلف ميسي عندما سقط إلى وسط الملعب، وهذا كان يعني أن ميسي، إنييستا وأنا سنكون في وضعية 3 ضد 2 وهو أخبرنا “وهنا حيث ستلعب المباراة. هنا حيث ستلعب المباراة””.
وأعرب تشافي عن وجهة نظره في أن تتويج الفيلسوف بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هي واحدة من أعظم نجاحاته على مدار مسيرته الكروية، كما تطرق للحديث عن بداياته في البرسا قائلًا “الشكوك كانت حاضرة عندما بدأ في برشلونة. أتذكر أننا بدأنا الموسم الأول بهزيمة وتعادل. ولكن حتى في هذه اللقاءات الأولى، قلت لأصدقائي وعائلتي: إذا استطعتم أن تروا الطريقة التي نتدرب بها، إننا سوف نفوز بالألقاب””.
فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/639708/تشافي-يستعيد-ذكريات-كلاسيكو-6-2-وبدايات-جوارديولا

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟