كأس العالم 2018 .. المدن المستضيفة لمصر والسعودية وبقية المنتخبات المشاركة في المونديال

goal.com

بدأ العد التنازلي لكأس العالم روسيا 2018، وأصبحت لا تفصلنا إلا أسابيع قليلة على انطلاق الحدث الذي ينتظره كل عشاق كرة القدم في أنحاء المعمورة كل 4 سنوات.
ستكون ضربة البداية للمونديال يوم 14 يونيو القادم في استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو، وستجمع المباراة الإفتتاحية بين المنتخب الروسي المستضيف والمنتخب السعودي.
تعرفت جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم على الفنادق وأماكن التدريب التي ستتواجد بها خلال رحلتها في المونديال، وأختيرت هذه المواقع بعناية بحيث تكون قريبة من بعضها البعض بالنسبة للفرق المنتمية لنفس المجموعة، وألا يفصل بينها وبين المطار الخاص بكل مدينة أكثر من ساعةٍ واحدةٍ بالسيارة، وكل منتخب سيظل في مكانه الذي حُدد له حتى نهاية دور المجموعات على الأقل.

وفي هذا التقرير، سيستعرض جول أماكن نزول جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، وعلى رأسها منتخباتنا العربية مصر، السعودية، المغرب وتونس.
أما المنتخب السعودي فسيقوم بتدريباته في المركز التدريبي الذي يستخدمه فريق زينيت في سانت بطرسبرج، فيما ستكون تدريبات المنتخب المصري في ملعب أخمات آرينا الذي يتسع لـ31 ألف مشجع، وهو الملعب الخاص بنادي تيريك جروزني.

سيكون المنتخب المغربي في مدينة فورونيج، وسيقوم بالتدريب على استاد تشايكا، فيما سينزل المنتخب الإيراني في موسكو، وسيستخدم المركز التدريبي لفريق لوكوموتيف موسكو 
سيتدرب منتخب النمسا على استاد تريدوفي ريزيرفي، فيما سيمكث المنتخب الدنماركي في فندق بيتون بريت، الذي يمتلك منظراً طبيعياً خاص به مكون من حديقة وشاطئ.
سيكون المنتخب البيروفي في منطقة موسكو أيضاً، وسيكون مقره في فندق هيلتون موسكو شيريميتيفو، وسيتدرب في آرينا خيمكي.

سيُقيم المنتخب الصربي في مكان هادئ في مدينة سفيتلوجورسك، أما كوستاريكا فاختارت موقع يبعد عن مطار بولكوفا الدولي 6 كيلومتر فقط، فيما سيكون منتخب سويسرا في منتجع توجلياني الصحي.

سيكون مركز تدريب نوفوجورسك هو المكان اذلي سيتواجد  ويتدرب به المنتخب المكسيكي، أما المنتخب السويدي سيكون في مدينة جيليندجيك، وسيستخدم استاد سبارتاك في التدريب رفقة كوريا الجنوبية.

سوف يُقيم المنتخب البلجيكي في نادي بلدية موسكو، أما المنتخب التونسي سيتواجد في منتجع إيمبريال بارك في منطقة موسكو، وسيتدرب في مجمع سترويتل الرياضي.

سيُقيم المنتخب الكولومبي في منتجع تزلج رائع أيضاً وهو منتجع كازان، أما المنتخب الياباني فاختار أن يتدرب في الملعب التدريبي للفريق الأول لنادي روبين كازان، لأن مبارياته الثلاثة ستكون في سارانسك، إيكاتيرينبرج وفولجوجراد.

source: 
http://www.goal.com/ar/أخبار/كأس-العالم-2018-المدن-المستضيفة-مصر-السعودية-المونديال/18xcrgdnrlb1p18i9y49b6a7m2

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟