أبطال النجمة الرابعة - وليد سليمان.. حاوي لا يشيخ

فى الجول

إنجاز جديد أضافه الأهلي لخزائنه بعد أن حسم رسميا بطولة الدوري موسم 2017-2018 ليكمل النجمة الرابعة بوصوله إلى اللقب رقم 40 في تاريخ المسابقة.
وقبل نهاية الدوري بخمسة أسابيع ضمن الأهلي الفوز بالدوري الثالث له على التوالي وهو اللقب الحادي عشر له في أخر 14 موسما توقفت فيه المسابقة موسمين منهم.
أبطال النجمة الرابعة كانوا كثيرين هذا الموسم، بسبب الإصابات ونظام التدوير الذي أجراه حسام البدري المدير الفني للفريق برز أكثر من لاعب.
أحد هؤلاء كان وليد سليمان الحاوي الذي بلغ عامه الثالث والثلاثين لكن العطاء ما زال مستمرا ولم يعترف بالتقدم في العمر.
17 مباراة ما بين بديل وأساسي لعبها وليد سليمان نجح فيهم في تسجيل سبعة أهداف وصنع 3 لزملائه.
قيمة وليد سليمان لا تتمثل فقط في الأهداف وصناعتها أو المهارات التي ينفذها في الملعب، فهو كان رجل المباريات الكبرى واللحظات الصعبة.
الأهداف
سجل وليد سليمان هذا الموسم في شباك المصري وبتروجيت والنصر والمقاصة والإسماعيلي والأسيوطي والداخلية، أما الأهداف الثلاثة التي صنعها 2 كانا أمام الزمالك في الدربي وهدف أمام إنبي.
أهداف وليد سليمان جميعها جاءت بالقدم اليسرى عدا هدف واحد وهو الذي جاء في شباك الإسماعيلي كان بالرأس.
3 أهداف سجلها وليد سليمان من كرات ثابتة، بواقع ركلتي جزاء أمام النصر والأسيوطي وضربة حرة مباشرة أمام الداخلية، الأخير هو الهدف الوحيد الذي سجله الحاوي من خارج منطقة الجزاء.
الأهداف التي صنعها وليد سليمان هذا الموسم، سجلها سعد سمير أولا برأسية حول بها ركنية الحاوي في المباراة التي انتصر فيها الأهلي على إنبي 4-1 بالدور الأول، ثم هدفي مؤمن زكريا ووليد أزارو في شباك الزمالك بالدربي.
رجل المباريات الحاسمة
دور وليد سليمان كما ذكرنا أكبر من الأهداف، إذ كان رجلا في المباريات الحاسمة ودفع به البدري كلما تأزمت الأمور ليجد الحل فيه.
فبداية حسم وليد سليمان مباراة المصري بهدف ثان قضى به على طموحات الفريق البورسعيدي في إدراك التعادل ليظفر الأحمر بالنقاط الثلاث، ثم عاد ليفك نحس الأهلي أمام بتروجيت بعد 60 دقيقة من المحاولات ليسجل أول أهداف ويضيف السعيد هدفين آخرين بعد ذلك.
ودفع البدري به في مباراة القمة لينجح في صنع الهدف الأول بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث لوليد أزارو بشكل رائع.
أمام المقاصة تأخر الأهلي بهدف في الشوط الأول ليدفع البدري بلاعبه وليد سليمان قبل نصف ساعة من نهاية المباراة ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 84، ثم عاد ليهدي الأحمر انتصارا غاليا في الدقيقة 93 على الإسماعيلي ليقترب من الدرع أكثر من أي وقت مضى.
ثم عاد ليحول ركلة جزاء انتصر بها الأهلي على الأسيوطي ليهديه ثلاث نقاط أخرى.

source: 
http://www.filgoal.com/articles/326839/أبطال-النجمة-الرابعة-وليد-سليمان-حاوي-لا-يشيخ

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟