خمسة بدلاء محتملين لسانشيز في أرسنال.. أبرزهم محرز ونجم الليجا

goal.com

بقلم    علي رفعت      تابعوه على تويتر ساعات قليلة تفصل النجم التشيلياني أليكسيس سانشيز عن خلع قميص فريق أرسنال وارتداء قميص فريق آخر على الأغلب سيكون مانشستر يونايتد بحسب ما أكدت تقارير صحفية عديدة في الساعات الأخيرة.
أرسنال سيبدأ فترة صعبة سيحاول خلالها تعويض النجم التشيلياني الكبير الذي انضم لصفوف المدفعجية قادمًا من برشلونة في 2014، وهو الأمر الذي يستعد له أرسنال منذ الصيف الماضي.
ونستعرض في الأسطر المقبلة عدد من البدلاء المناسبين للنجم التشيلياني في صفوف أرسنال، بعيدًا عن مالكوم لاعب سوشو القريب بالفعل من الانتقال للمدفعجية:

النجم الفرنسي أرتبط أسمه بالفعل بفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولولا رحيل كيليان مبابي لصفوف باريس سان جيرمان لكان لاعبًا في صفوف المدفعجية خلال الموسم الجاري.
المدير الفني لموناكو ألمح لإمكانية رحيل اللاعب خلال الشتاء الجاري، لكن قيمة الـ92 مليون إسترليني التي تم الاتفاق عليها مع أرسنال في الصيف بالتأكيد ستختلف.
ويتميز صاحب الـ 22 عام بالسرعة والمهارة والقدرة على المشاركة في أكثر من مركز، وسيكون بديل مثالي لسانشيز في النصف الثاني من الموسم.
ارتبط كذلك اسمه بأرسنال على فترات، ويعد من أهم لاعب ليستر سيتي خلال الموسمين الماضيين، ويظهر بشكل طيب للغاية خلال الموسم الجاري أيضًا.
ورغم تأكيد كلود بويل المدير الفني لفريق ليستر سيتي على صعوبة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، الا أنه قد يكون بديل مثالي للنجم التشيلياني مع أرسنال.
لانزيني يعد من أحد أهم لاعبي فريق وست هام منذ رحيل الفرنسي ديميتري باييه لصفوف مارسيليا، فالأرجنتيني صاحب الـ 24 عام يملك أرقام عظيمة مع الهامرز فيما يخص صناعة اللعب.
اللاعب تقدر قيمته بحسب تقارير صحفية سابقة بـ 40 مليون يورو، ويعتبره ليفربول بديل مثالي لكوتينيو الذي رحل لبرشلونة، كذلك يجب أن يضعه أرسنال في اعتباره.
جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان فشل في الحصول على مكان أساسي بتشكيلة أوناي إيميري رغم ظهوره بشكل طيب خلال الأشهر القليلة التي أمضاها بالبارك دي برينس، وقد تكون فكرة رحيله للأرسنال جيدة.
اللاعب الألماني يملك السرعة والمهارة وكان أحد العناصر التي لفتت الأنظار قبل الانتقال لباريس سان جيرمان، وقد يكون انتقاله للأرسنال خير تعويض لسانشيز على المدى البعيد.
لاعب فريق أتلتيك بلباو إيناكي ويليامز يعد من الخيارات الجيدة لإستبدال سانشيز في صفوف ليفربول، فاللاعب صاحب الـ 23 عام يستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يمكنه اللعب كرأس حربة.
قيمة إيناكي السوقية لا يجب أن تمثل مشكلة للأرسنال، لكن تمسك أتلتيك بلباو باللاعب سيكون كبير في ظل صعوبة تعويضه بلاعب باسكي، لذلك الطريقة الوحيدة هي إقناعه ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

source: 
http://www.goal.com/ar/القوائم/خمسة-بدلاء-محتملين-لسانشيز-أرسنال-محرز-ونجم-الليجا/1vij0ymfud4ob1sl80imzsdto1

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟