إيمري : الصحافة الإسبانية تهدف لتدمير باريس سان جيرمان

sport360

اتهم مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري الصحافة الإسبانية بمحاولة زعزعة استقرار نادي العاصمة الفرنسية، بعد الأخبار المتتالية حول مستقبل نيمار وعن الوضع داخل أروقة النادي.
وظهر أوناي إيمري في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن الأجواء داخل باريس سان جيرمان قائلاً “المجموعة قوية ونحن نركز على المباريات المقبلة، وخصوصاً المباريات المهمة منها وعلى راسها مواجهة ريال مدريد الشهر المقبل في دوري الأبطال، الفريق يمتلك خبرة جيدة وأنا كذلك كمدرب على الرغم من وجود بعض التشويش من الخارج”.
وأضاف أوناي إيمري قائلاً “هناك صحيفة إسبانية رائدة (ماركا) تحاول إرسال نيمار إلى ريال مدريد مرة أخرى، أشياء غير دقيقة يتم نشرها يومياً لكن هذا لا يزعجنا، نحن نعرف جيداً من يحاول زعزعة استقرارنا ونحمي أنفسنا جيداً من ذلك، سنجد طريقة للتعامل مع الأمر”.
وعن تأخر بعض اللاعبين العودة من عطلة أعياد الميلاد قال إيمري “باريس سن جيرمان تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة والتركيز عليه أصبح أكبر، لكننا نفضل التركيز على الأشياء الإيجابية لأنها الأهم، الوصول المتأخر لا يشكل أكثر من 10% من اهتمامتنا الداخلية، كل شيء تحت السيطرة”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-فرنسية/باريس-سان-جيرمان/601449/إيمري-الصحافة-الإسبانية-تهدف-لتدمير-باريس-سان-جيرمان

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟