نيمار يقود سان جيرمان لتحقيق رقم قياسي وإعجازي أوروبياً

sport360

تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من تحطيم رقم قياسي بعدد الأهداف المسجلة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عبر تسجيله 7 أهداف أمس في شباك سيلتك الاسكتلندي.
باريس سجل 24 هدفاً في 5 مباريات في دور المجموعات من دوري الأبطال ليحطم رقم بوروسيا دورتموند الألماني الذي حققه الموسم الماضي بتسجيل 21 هدف كأكثر من سجل في دور المجموعات.
الطريف في رقم سان جيرمان أنه ما زال بإمكانه زيادة غلته من الأهداف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حينما يواجه بايرن ميونخ، ناهيك عن أن باريس اقترب من معادلة أفضل سجل له بتسجيل الأهداف في موسم واحد من دوري الأبطال والبالغ 25 هدفاً !
ويدين باريس بالفضل في هذا الرقم الإعجازي بالموسم الحالي إلى نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف للزملاء، وهو يسعى لأن يصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية من دور المجموعات في دوري الأبطال، علماً أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ينافسه على هذا الإنجاز.
كما يقدم إدينسون كافاني أداءً استثنائياً هو الآخر بتسجيل 6 أهداف أيضاً، فيما سجل الشاب كيليان مبابي 3 أهداف أيضاً ليشكل ثلاثي مرعب مع نيمار وكافاني.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/europeanfootball/championsleague/585977/نيمار-يقود-سان-جيرمان-لتحقيق-رقم-قياسي-وإعجازي-أوروبياً/

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟