برشلونة يخطف ورقة التأهل بالتعادل مع يوفنتوس

sport360

تأهل برشلونة إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بتعادله مع يوفنتوس دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.
ودخل برشلونة المباراة دون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف إراحته لمواجهة فالنسيا المقامة مطلع الأسبوع القادم ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.
ولعب برشلونة بخطة دفاعية نجح من خلالها بالحفاظ على نظافة شباكه رغم المد الهجومي ليوفنتوس، قبل أن يدخل ميسي في الشوط الثاني وتنقلب الموازين.
وأصبح في رصيد برشلونة بعد هذا التعادل إحدى عشر نقطة في الصدارة ليضمن التأهل والمركز الأول في المجموعة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة الثامنة في المركز الثاني.
وحقق سبورتينج لشبونة الفوز على أولمبياكوس بثلاثة أهداف دون مقابل، ليعزز آماله بخطف الورقة الثانية بعد أن وصل رصيده إلى النقطة السابعة، مقابل نقطة واحدة لنظيره صاحب المركز الرابع.
وتختتم مباريات المجموعة بإقامة الجولة السادسة في الخامس من ديسمبر القادم بمواجهتين تجمع برشلونة مع سبورتينج لشبونة على ملعب كامب نو، ويوفنتوس مع ضيفه أولمبياكوس.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/europeanfootball/championsleague/585917/برشلونة-يخطف-ورقة-التأهل-بالتعادل-مع-يوفنتوس/

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟