صلاح: إيناسيو انتقم من الزمالك دون قصد .. وهذه نصيحتي لنيبوشا

فى الجول

حدد محمد صلاح، المدرب العام السابق للزمالك، الفوارق بين أوجوستو إيناسيو ونيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الحالي للأبيض.
وقال صلاح خلال استضافته ببرنامج (الحريف) في قناة DMC: "إيناسيو انتقم من الزمالك دون قصد، لا أعني تصفية الحسابات، بل تركيزه فقط على مجموعة اللاعبين الأساسيين، وإهمال تجهيز باقي اللاعبين، مما كان يسبب مشكلة عند إيقاف أو إصابة أي لاعب بالركيزة الأساسية".
وأضاف "أما نيبوشا، فقد عملت معه بالسعودية، فهو مدرب يجيد التعامل النفسي واحتواء اللاعبين، ويميل دائما للإعجاب باللاعب الذي يؤدي المهام الجماعية داخل الملعب، وليس اللعب الفردي".
وتابع "نصيحتي له، التشاور مع أعضاء الجهاز المعاون، وأعتقد أن لديه هذه السمة".
وأوضح "أكثر مدرب حزنت لرحيله، وكان يمكنه إعادة الكرة الجميلة للزمالك، هو ماركوس باكيتا، لقد رحل بعد 29 يوما فقط، وكذلك جيمي باتشيكو، إلا أنه هرب فجأة بعد تلقي عرض من السعودية".
في المقابل، لم يحدد محمد صلاح، مزايا معينة للبرتغالي جوزفالدو فيريرا، مضيفا أنه بالأرقام حقق نتائج جيدة، وتوج بالدوري والكأس، ولكنه تسلم المهمة عندما كان مستوى الأهلي متراجعا والزمالك يتصدر جدول الدوري بفارق 9 نقاط.
وعلى مستوى الفريق، أكد مدرب الزمالك السابق، أنه حزن كثيرا لرحيل شيكابالا، مؤكدا أنه كان من أفضل لاعبي الزمالك الموسم الماضي، ولم يفتعل أي مشكلة، بل كان ملتزما في التدريبات، وقدم مستوى أكثر من رائع في المباريات.
ورحل شيكابالا عن الزمالك للانتقال إلى الرائد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

source: 
http://www.filgoal.com/articles/308526/صلاح-إيناسيو-انتقم-من-الزمالك-دون-قصد-وهذه-نصيحتي-لنيبوشا

التعليقات

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟