تحليل 360 .. الدفاع يخذل ليفربول مجدداً رغم التفوق الواضح

sport360

فرط ليفربول الإنجليزي في نقطتين ثمينتين بالتعادل الإيجابي مع ضيفه إشبيلية الإسباني في لقاء ملعب آنفيلد لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال.
الريدز تفوقوا بوضوح على مدار شوطي المباراة، سجلوا هدفين وأضاع فيرمينيو ركلة جزاء اصطدمت بالقائم الأيسر، وليس هذا فحسب، فالليفر سدد 24 مرة على مرمى الفريق الأندلسي مقابل 7 تسديدات فقط للضيوف، وصنع لاعبو الريدز 17 فرصة للتسجيل مقابل 4 فقط لإشبيلية، ومع ذلك تمكن خواكين كوريا من إدراك التعادل لفائدة الفريق الزائر.
ليفربول يدفع من جديد ثمن عدم تدعيم الخط الخلفي في السوق الصيفية الأخيرة، بعد تعادله مع آرسنال في لقاء الأسبوع الأول من البريميرليج رغم تفوق الليفر كذلك في تلك المباراة.
الثلاثي الهجومي: فيرمينيو وماني وصلاح يقدمون عروضاً راقية وممتازة، لكن في ظل هشاشة الدفاع في وجود لوفرين وماتيب، لا يمكننا رؤية الريدز في مراحل متقدمة على المنافسة سواء في التشامبيونزليج أو البريميرليج !.
ولكن رغم سلبية إهدار النقطتين والتفريط في التقدم، إلا أن مشاركة كوتينيو لأول مرة نقطة إيجابية للغاية، فوجود البرازيلي سيمنح الفريق حلولاً هجومية إضافية، ستساعده كثيراً خلال الفترة المقبلة.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/uefa/563771/تحليل-360-الدفاع-يخذل-ليفربول-مجدداً-رغم-التفوق-الواضح/

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟