مورينيو لا يحب البلايستيشن وفالفيردي فاز بِسوط جلاده !

sport360

تباينت ردود الأفعل بعد مواجهات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث عبر إرنستو فالفيردي عن ارتياحه بالفوز الذي حققه أمام يوفنتوس وكذلك امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو أداء فريقه أمام بازل، فيما اعترف ماسيميليانو أليجري بوجود أخطاء في طريقة لعب اليوفي .
ظهر إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي بعد الفوز حيث قال “فكرتنا دائماً هي تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير لتدعمنا في القادم من المباريات، مثل هذه المباريات تحتاج إلى الصبر، حققنا الهدف الاول ووجدنا المساحات لدى الخصم” .
وعن آداء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قال فالفيردي “عندما يمسك ميسي الكرة توقع أن يحصل أي شيء وليس فقط الاهداف، ولكن مشاركته في الهجمة أو الصناعة، عانيت كثيراً عندما كان ميسي يلعب ضدي والآن أنا سعيد لأنه في فريقي أخيراً” .
وفي المقابل عبر ماسيميلانو أليجري عن إحباطه من الخسارة بثلاثية حيث قال “عندما تخطأ في أبسط الأشياء من المستحيل أن تفوز في مثل هذه المباريات المعقدة .. الأولاد كانوا رائعين في الشوط الأول ، عليك ان تكون افضل في استغلال الفرص ونحن كان لدينا الكثير” .
وأضاف أليجري قائلاً “في الشوط الثاني لم يكن لدينا تلك القوة لنقدم آداء متماسك هناك وفتح اللعب كان كارثي، في أول خطأ هم لديهم اللاعب الذي يمكنه تغيير المباريات” .
وعبر البرتغالي جوزيه مورينيو عن سعادته بالأداء الذي تقدمه فريقه أمام بازل حيث قال “من المهم تحقيق النقاط الـ 3 عندما تبدأ مرحلة المجموعات بمباراة على أرضك، لعبنا بثبات وثقة حتى تقدمنا 2-0، بعدها توقفنا عن اللعب والتفكير داخل الملعب وكان من الممكن أن نضع أنفسنا في ورطة” .
وأضاف مورينيو قائلاً “بعد 2-0 اتسم لعبنا بالخيال، كانت كرة قدم بلايستيشن – لمحات ومهارات، لا أحب ذلك فهي مغامرة ويجب أن نحترم خصمنا، لا أعلم إن كان لفارق الأهداف أهمية ولكن (بعد 2-0) فقدنا شكلنا داخل الملعب وخسرنا كرات سهلة وبدا التراخي على اللاعبين” .
وكذلك عبر كارلو أنشيلوتي عن سعادته بالفوز على أندرلخت قائلاً “فوز جيد، نحتاج أن نتكلم بشكل أقل أمام الصحافة وأن نتكلم أكثر على أرض الملعب، دعونا نركز على كرة القدم” .
وعن احتجاج ريبيري على تغييره قال أنشيلوتي “كان لدى ريبيري بطاقة صفراء و أردت تغييره لكنه خرج غاضباً، يمكنكم سؤاله لماذا، أنا أتفهم بأن اللاعبين يريدون أن يلعبوا 90 دقيقه، لقد كان مستواه ممتاز” .

source: 
http://arabic.sport360.com/article/europeanfootball/championsleague/563457/مورينيو-لا-يحب-البلايستيشن-وفالفيردي-فاز-بِسوط-جلاده/

التعليقات

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟