5 صفقات نارية تشعل ميركاتو الدوري الانجليزي

محمد العتمة

يوم حافل في ميركاتو الدوري الانجليزي

تتنافس العديد من الأندية الانجليزية في هذه الفترة من اجل التعاقد مع العديد من اللاعبين من اجل تدعيم الصفوف بداية من الموسم المقبل ويبدو أن السباق اشتعل للغاية!

1- ارسنال يريد التعاقد مع باربوسا لاعب سانتوس

ابدى المدرب الفرنسي ارسين فينجر اهتمامه الشديد بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جابريال باربوسا لاعب سانتوس البرازيلي ومنتخب البرازيل خلال الفترة الحالية ولكي يعزز الخط الامامي للفريق.

واوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان ادارة الجانرز مستعدة لتقديم 15 مليون جنية استرليني من اجل الحصول على خدمات مهاجم نادي سانتوس.

الاعب شارك الفترة الاخيرة رفقة منتخب البرازيل ببطولة كوبا اميركا 2016 بالولايات المتحدة.

2- مانشستر يونايتد يبتعد عن بوجبا

اصبح اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب متوسط ميدان يوفنتوس ومنتخب فرنسا على بعد خطوات من تجديد عقده مع البيانكونيري وبهذه الخطوة يغلق الباب أما الطامحين في ضمه.

وذكرت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة يوفنتوس ستجتمع مع اللاعب ووكيل اعماله مينو رايولا عقب بطولة اليورو من اجل تجديد العقد وتحسين راتب اللاعب.

وهو ما يؤكد فشل مانشستر يونايتد في استعادة بوجبا لصفوفه من جديد، على الرغم من ان ادارة الشياطين الحمر مستعدة لتقديم 80 مليون جنية استرليني من اجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي.

3- تشيلسي يحاول مجدداً مع ناينجولان ويحدد البديل

يواصل تشيلسي الانجليزي العمل في هذه الفترة من اجل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي راجا ناينجولان لاعب وسط روما ومنتخب بلجيكا .

ادارة البلوز قدمت عرض ثالث لادارة نادي روما بقيمة 40 مليون جنية استرليني ولكن الرفض جاء فوراً من ادارة الجيالوروسي.

الأمر الذي دفع تشيلسي للتفكير في الانسحاب من الصفقة ومحاولة التعاقد مع البلجيكي اكسل فيتسل لاعب وسط زينيت الروسي والذي أكد في العديد من المرات الى انه سيرحل عن الدوري الروسي في هذا الصيف.

ولكن تشبلسي سيجد منافسة قوية في التعاقد مع فيتسل خصوصاً وان كلا من ميلان وروما ونابولي وستوك سيتي يأملان في ضم النجم البلجيكي بالوقت القادم.

4- مانشستر يونايتد على اعتاب التعاقد مع مختاريان

اقترب اللاعب الارميني هنريك مختاريان لاعب بوروسيا دورتموند الالماني ومنتخب ارمينيا من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية.

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب ومن المتوقع ان تغلق هذه الصفقة بشكل رسمي بداية من الشهر المقبل، بالاضافة الى حسم صفقة اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

5- ليفربول يخطف ساديو ماني من ساوثهامبتون

حسم ليفربول صفقة اللاعب السنغالي ساديو ماني القادم من صفوف ساوثهامبتون حيث خضع ماني في هذا اليوم للكشف الطبي رفقة الريدز من اجل ان يكمل انتقاله الى الفريق الانجليزي بشكل رسمي.

ويعد ماني من اللاعبين المميزين بالدوري الانجليزي وقدم موسم مميز رفقة ساوثهامبتون تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟