دييغو سيميوني مرشح لخلافة سابيلا مع وجود اهتمام اسباني

Eurosport

أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إلى أن المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني الحالي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيكون محل اهتمام أبرز المنتخبات بعد نهاية بطولة كأس العالم 2014 بالبرزايل.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن دييغو سيميوني مطلوب لخلافة المدير الفني الإسباني فيسينتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا والذي خرج من الدور الأول بالبطولة بعد أداء سلبي جداً من حامل لقب بطولة 2010.

ولا يتوقف الأمر على المنتخب الإسباني فقط فأكدت الصحيفة أن دييغو سيميوني مرشح أيضاً لخلافة المدير الفني الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا مدرب الأرجنتين وذلك في حال فشله في الحصول على اللقب.

واضافت الصحيفة الإنجليزية أن دييغو سيميوني يرغب في قيادة منتخب بلاده، كما أن استمرار سابيلا مع التانغو الأرجنتين محل شك وذلك بسبب بعض الخلافات مع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في غرف تبديل الملابس.

ووصفت الصحيفة أن البرغوث الأرجنتيني نجم نادي برشلونة يتدخل بالأمور الخططية للفريق الذي يستعد لمواجهة بلجيكا السبت في مونديال البرازيل، وهو ما لم يعجب سابيلا، ولكن يبقى الفوز ببطولة كأس العالم فقط من يضمن بقاءه على رأس منصبه.

وكان دييغو سيميوني صاحب الــ (44 عاماً) قد قدم موسم أكثر من رائع مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الموسم المنقضي 2013/2014 نجح فيه الفوز بلقب الدوري الإسباني ووصافة دوري أبطال أوروبا.

 

وأنهت الصحيفة لتشير إلى أن سيميوني قد تلقى نصائح بوضع حد لمغامرته مع أتلتيكو مدريد، حيث من شبه المستحيل استمرار تألقه مع الفريق كما حدث الموسم الماضي، لاسيما في ظل المنافسة القوية من برشلونة وريال مدريد.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟