كوكا: المدرب يحترم "الإسلام".. وهكذا أتدرب أثناء الصيام

Eurosport

تحدث اللاعب المصري أحمد حسن "كوكا" لاعب ريو آفي البرتغالي في حوار مطول مع الموقع الرسمي لناديه عن أسلوبه في التعامل مع الصيام خلال شهر رمضان.

كوكا يلعب في ريو آفي منذ ثلاثة مواسم وتعرض لخبرة صيام شهر رمضان طوال الفترة الماضية أثناء فترات الإعداد لناديه.

وقال اللاعب خلال تصحرياته أنه مع زميله في الفريق الحسن وكاسو يدينان بالإسلام وينالان كل الاحترام والتقدير من جانب المدير الفني وإدارة النادي.

وتابع :"أنا حقا معجب بطريقة المدير الفني في التعامل مع موقفنا، فهو يحترم ديننا ودائما ما يقدموا لنا طرق تدريب مناسبة فنحن نقوم بالتدريب في الصباحة ثم ننام ومن بعد ذلك نتدرب مجددا في الليل ونحن نقدر ذلك بكل تأكيد."

 

برنامج التدريب الخاص بكوكا وشقيق نجم المنتخب الغاني مبارك وكاسو أتي بعدما أصرا على صيام رمضان وعدم الإفطار قبل الاستعداد للموسم الجديد الذي سيخوضه الفريق مشاركا بالدوري الأوروبي.

أما عن أمال اللاعب في الموسم الجديد :"أتمنى أن أسجل 15 هدفا وهذا هو الهدف الذي أحلم به، ودائما ما أفكر في نجاح فريق العمل، فنحن نأمل بالتواجد بين أول 8 فرق في الدوري ونصل إلي دور المجموعات في الدوري الأوروبي."

وسيكون ريو آفي من بين الفرق التي تبدأ الموسم الجديد بشكل مبكر حيث سيلعب أول مباراة في أوائل شهر أغسطس مع مرحلة البلاي أوف من الدوري الأوروبي.

هادى المدني

تعرف على المحررمحمد عطاالله - Eurosportمحمد عطاالله ، مسؤول تحرير يوروسبورت عربية، النسخة المصرية، صحفي متخصص في مجال الرياضة منذ عام 2007، أحلم بصحافة حدودها السماء لذلك سأكتب ما أريد، وأقرأ أنت ما تحب[email protected] 

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟