أوباما يخطف أغلى 3 نقاط للزمالك هذا الموسم

حقق فريق الزمالك فوزاً قاتلاً بهدفين مقابل هدف واحد على غريمه تليفونات بني سويف في اللقاء الذي جمعهما بالمجموعة الثانية من الدوري المصري الممتاز .
تقدم تليفونات بني سويف عن طريق وائل فراج في الدقيقة 5 وتعادل أحمد سمير فرج بهدف في الدقيقة 15 وفي الوقت بدل الضائع سجل يوسف إبراهيم أوباما هدف الفوز في الدقيقة 96.
شهدت المباراة طرد وائل فراج لاعب التليفونات للحصول على بطاقة حمراء بسبب لمسه الكرة في الدقيقة 55.

ورفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر بتروجيت ونقطة عن اتحاد الشرطة الوصيف.
بدأ الشوط الأول سريعًا بين الفريقين ، ولعب فريق التليفونات بقوة ونجح في صناعة أكثر من فرصة خطيرة على الفريق الأبيض، فيما سيطر الزمالك على الكرة دون فاعلية كبيرة.

ونجح نادي بني سويف فى تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 5 عن طريق وائل فراج بعد أن اقتنص كرة رأسية من ضربة ركنية لعبها المدافع حسني فتحي وسط اندهاش مدافعي الزمالك وحارس المرمى.

ونجح أحمد سمير فرج في إدراك التعادل في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة ، لم يتمكن الحارس أحمد مسعود حارس تليفونات بني سويف من التعامل معها.

وسدد محمد إبراهيم كرة قوية في الدقيقة 32 على مرمى حارس التليفونات الذي تصدى للكرة ببراعة.

وفي الوقت بدل الضائع كاد وائل فراج أن يسجل الهدف الثاني عندما مر من الجهة اليمنى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الشباك الخارجية.

بدأ الفريقان الشوط الثاني هادئًا وحاول فريق تليفونات بني سويف العودة لنصف ملعبه للدفاع عن تعادله مع الفريق الأبيض

وتعرض وائل فرج مهاجم تليفونات بني سويف للطرد في الدقيقة 55 بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة بعد لمسه الكرة.

وبدأ نادي الزمالك يسيطر على الكرة فى نصف الملعب ودفع الجهاز الفني للزمالك بعمر جابر وأحمد جعفر كبديلين لكل من مصطفى فتحي وأحمد سمير فرج، وتبادل عمر جابر الأدوار مع حازم إمام وبدأ الفريق في شن عدد من الهجمات من الجهة اليمنى .

وسدد أحمد توفيق كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة، كما ارتقى أحمد جعفر لكرة رأسية بعد عرضية متقنة من جانب محمد إبراهيم في الدقيقة 64.

ثم دفع المدير الفني لنادي الزمالك بيوسف أوباما بدلًا من صلاح سليمان ، ومر أحمد توفيق بكرة من الجهة اليمنى ومرر الكرة بشكل متقن إلى مؤمن زكريا الذي سدد كرة قوية فوق العارضة.

وواصل نادي الزمالك كراته المتعددة الطولية التي لم تسفر عن شىء وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع الذي بلغ 5 دقائق كاملة نجح يوسف إبراهيم أوباما في تسجيل الهدف الثاني برأسية من عرضية محمد إبراهيم ، لينجح الزمالك في تسجيل أغلى فوز له في بطولة الدوري العام ويحيي آماله فى الصعود للمربع الذهبي.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟