الأهلي يواصل العروض السيئة بالتعادل مع سموحة

واصل الأهلي نتائجه السيئة هذا الموسم واكتفى بالتعادل الإيجابي مع سموحة 1-1 في المباراة التي جمعتهم السبت والمؤجلة بينهم من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأبقى التعادل سموحة متصدراً لجدول المجموعة الأولى برصيد 33 نقطة بينما ارتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 30 محتلاً المركز الثاني.

وبدأ الفريقان المباراة بتبادل للكرات وسط منطقة الملعب ثم سدد لاعب الأهلي محمود تريزيجيه كرة خطيرة في الدقيقة الخامسة ولكن أمير عبد الحميد حارس مرمى سموحة تصدى لها بصعوبة وأخرجها لركنية.

وسدد أحمد فتحي كرة قوية ولكنها مرت فوق مرمى سموحة وحاول بعد ذلك الأهلي إحراز هدف التقدم ولكن الثنائي تريزيجيه وعمرو جمال فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم.

واستغل فريق سموحة خلال الشوط الأول سرعات لاعبيه واعتمد على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق الثلاثي أحمد حمودي وطارق حامد وعلاء علي.

واستغل أحمد حمودي لاعب سموحة الثغرات الموجودة في دفاع الأهلي ونجح في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني استحوذ الأهلي على الكرة أغلب فترات هذا الشوط في محاولة منه لتعديل النتيجة وأهدر لاعبيه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بهز شباك سموحة بأكثر من هدف.

ونجح عبدالله السعيد مهاجم الأهلي في إحراز هدف التعادل لفريقه وبالتحديد في الدقيقة 72 من تسديدة قوية لم ينجح أمير عبدالحميد حارس سموحة في التصدي لها.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة أهدر السيد حمدي مهاجم الأهلي فرصة مؤكدة لإحراز هدف بعدما قام بتسديدها بعيدة عن مرمى المنافس.

وبهذا التعادل يقترب سموحة بقوة من التأهل للدورة الرباعية التي ستحدد الفائز هذا الموسم بلقب البطولة.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟