مرتضى منصور يتوعد ميدو وأحمد سليمان يتدخل للتهدئة

تراجع أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك عن نيته تقديم استقالته من تدريب الفريق، بعد تدخل احمد سليمان عضو مجلس ادارة النادي والمشرف على الكرة الذي اقنع المدرب الشاب بالعدول عن قراره.

وصرح احمد سليمان لإحدى الصحف الإماراتية "تحدث معي ميدو صباح اليوم وكان يمر بظروف نفسية صعبه نظراً للهزيمة من الإسماعيلي وتضاؤل فرص الزمالك في الصعود للمربع الذهبي، وأخبرني برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق، لكني نجحت في امتصاص غضبه واقناعه بالعدول عن تفكيره خاصة وان مجلس الإدارة يدعمه بقوة لاستكمال الموسم مع الزمالك".

وتابع سليمان قائلاً: " تلويح ميدو بالاستقالة قرار انفعالي نظراً للضغوط التي يتعرض لها في الفترة الماضية، لكني اؤكد ان الزمالك لديه ثلاث مباريات فوزه بهم يصعد به تلقائياً للمربع الذهبي وبالتالي لم يفقد الزمالك حظوظه في المنافسة وهو ما وضحته لميدو".

من جانبه، علق مرتضى منصور رئيس النادي على الأمر بالتأكيد على ان المدرب الشاب ارتكب خطأً فادحاً في حق نفسه وناديه بإعلانه استقالته عبر تويتر مشيراً إلى انه كان يجب ان يعلم انه يعمل في نادٍ كبير له مجلس إدارة لابد من الرجوع اليه اولاً قبل ان يخرج للجمهور بتلك التصريحات.

وأشار منصور إلى انه سيتحدث مع احمد سليمان لمعرفة ما حدث ثم يتخذ قراره النهائي، مؤكداً انه لم تصله استقالة رسمية من ميدو، واذا تقدم المدير الفني باستقالته سيقبلها المجلس على الفور خاصة وان التلويح بالاستقالة في تلك الظروف يعد هروباً من المسؤولية.

وكان ميدو اعلن صباح السبت عبر حسابه على تويتر استقالته من تدريب الزمالك قائلاً في تغريدة له " سأتقدم باستقالتي من تدريب الفريق. اشكر جمهور الزمالك على دعمهم لي، واشكر مجلس الادارة على المساندة والدعم".

وقاد ميدو الزمالك للتأهل لدوري المجموعتين بدوري ابطال افريقيا دون تلقي اي هزيمة او اهتزاز شباكة بأي هدف، بينما يعاني الفريق محلياً من تراجع النتائج خاصة بعد تلقيه هزيمتين في أخر ثلاث مباريات من بتروجيت والاسماعيلي مما جعله يتراجع للمركز الرابع في المجموعة الثانية، واصبح مهدداً بعدم الصعود للمربع الذهبي.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟