الأهلي يقتنص فوزا ثمينا على الدفاع المغربي بهدف عبد الله السعيد

حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي المغربي بهدف دون رد، في إطار مباريات دور الـ16 الثاني من بطولة الكونفدرالية.

هدف اللقاء الوحيد سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي.

وفي الدقيقة 21 أحرز عبدالله السعيد هدف التقدم للأهلي بعدما اقتنص كرة مشتتة من دفاع الفريق المغربي ليقتنصها داخل منطقة الجزاء بيمناه صاروخية في الشباك.

وأعقبها أحمد رءوف باستخلاص كرة بشكل رائع من دفاع الحسني الجديد بشكل رائع لكن مررها وأنهاها بشكل سيئ ليضيع فرصة هدف ثان في الدقيقة 25.

وحاول الفريق المغربي ضرب الدفاع الأهلاوي لكن وائل جمعه ورامي ربيعة نجحا في منع الخطورة علي مرمى إكرامي، وشهدت الدقيقة 40 تسديدة قوية من جدو لكن مرت بعيدة عن المرمي، ومرت الدقائق الأخيرة بدون خطورة من الفريقين علي المرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي الأهلي الضغط بكل قوة في محاولة لزيادة الغلة التهديفية وإرسال عرضيات والاختراق من الأجناب لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 57 أرسل أحمد شديد قناوي عرضية رائعة ارتقى لها عبدالله السيعد من أعلى نقطة وسددها برأسه لك الحراس تصدى لها قبل أن تسقط من يديه ليتابعها جدو لكن أبعدها حارس الدفاع المغربي مرة أخرى.

وكاد أن يتعادل الدفاع المغربي من بعد مرور مهاجم الفريق من الجهة اليمنى وسدد بيسراه قوية تصدى لها إكرامي ببراعة في الدقيقة 81.

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟