الفيحاء يواصل تمارينه ويواجه الشباب ودياً

سبورت السعودية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد.
حيث خضع اللاعبين إلى حصة لياقية مكثفة خلال الفترة الصباحية وذلك في الصالة الرياضية تحت إشراف السيد روبن ريفاس مدرب اللياقة.
وخلال الفترة المسائية ركز السيد غوستافو على تعزيز الجوانب التكتيكية والفنية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية هجومياً ودفاعياً وتخلل المران مجموعة من التمارين الترفيهية قبل أن يختتم السيد غوستافو بتمارين على الكرات العرضية والتنظيم الدفاعي والهجومي أثناء ذلك، كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس.
من جانب أخر بدأ جون رويز الجري حول الملعب بالإضافة إلى مواصلة برنامجه العلاجي، فيما واصل روني فرنانديز تلقي العلاج في العيادة الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
وقد تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم السبت القادم حيث يلتقي نظيره نادي الشباب على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب بمدينة الرياض، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لإستئناف منافسات الدوري.

source: 
http://www.sportksa.net/main/archives/372844

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟