أخبار بروسيا دورتموند.. بروسيا دورتموند يتصدر الدولي الألماني مؤقتا بالفوز على فرانكفورت

sport360

حقق بروسيا دورتموند انتصارا مهما على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لواحد على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.
وكان أصحاب الأرض والجمهور السباقين للتسجيل في الدقيقة 36 عن طريق عبدو ديالو، لينتهي الشوط الأول بتقدم بروسيا دورتموند بهدف لصفر. وسينجح الضيوف في التعديل في الدقيقة 68 عن طريق سباستيان هيلير، إلا أن الرد جاء سريعا من بروسيا دورتموند الذي عاد للتقدم بهدف ثان بعد 4 دقائق بهدف ماريوس وولف.
وتكفل القادم الجديد باكو ألكاسير بمنح هدف الاطمئنان لبروسيا دورتموند في الدقيقة 87 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد عمل رائع من الياباني شينجي كاجاوا. بعدما دخل بديلا في الدقيقة 67 من اللقاء لماكسيمان فيليب، في أول ظهور له بقميص فريقه الجديد.
وانتقل الإسباني الدولي إلى بروسيا دورتموند من برشلونة هذا الصيف على شكل إعارة لمدة موسم واحد، مقابل مبلغ قدر بـ 2.2 مليون يورو.
وبهذا الفوز تربع بروسيا دورتموند مؤقتا على صدارة الدوري الألماني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ، فولفسبورج، هيرتا برلين، الذي يتشاركون المركز الثاني بـ 6 نقاط.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/germanfootball/بروسيا-دورتموند/696301/بروسيا-دورتموند-يتصدر-الدولي-الألماني-مؤقتا-بالفوز-على-فرانكفورت

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟