أخبار الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يُمطر شباك سانت إيتيان برباعية

sport360

موقع سبورت 360 – أمطر باريس سان جيرمان شباك ضيفه سانت إيتيان برباعية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب حديقة الأمراء مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي، مع العلم أن المباراة شهدت غياب نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.
وافتتح جوليان دراكلسر نتيجة المباراة في الدقيقة 22، قبل أن يضيف إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 52 عبر ركلة جزاء، لتشهد المباراة بعد ذلك هدوءاً في النسق حيث حاول الفريق الباريسي الحفاظ على لياقته قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال.
وفي الدقيقة 76، نجح أنخيل دي ماريا في إضافة الهدف الثالث لصالح فريق العاصمة الفرنسية، قبل أن يختتم موسى ديابي نتيجة اللقاء بهدف رابع في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بتحقيق باريس سان جيرمان للانتصار الخامس هذا الموسم بعد مرور 5 جولات.
وعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 15 نقطة، أي بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند النقطة السادسة في المركز العاشر مؤقتاً، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة الخامسة، يومي السبت والأحد.
وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، حقق نيس انتصاراً ثميناً على حساب رين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف المباراة كل من مالانج سار في الدقيقة 55، والان ساينت ماكسيمين في الدقيقة 77، قبل أن يسجل بيير لي ميلو هدف الحسم في الدقيقة 89.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-فرنسية/باريس-سان-جيرمان/696308/باريس-سان-جيرمان-يُمطر-شباك-سانت-إيتيان-برباعية

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟