أخبار دوري أبطال أوروبا.. جاري نيفيل يواصل حربه الكلامية العلنية مع يورجن كلوب

sport360

واصل جاري نيفيل حربه الكلامية العلنية مع يورجن كلوب مدرب ليفربول. واقترح أسطورة مانشستر يونايتد أن يدير الحمر ظهوره لدوري أبطال أوروبا ويركزوا على الفوز بالدوري الممتاز الغائب عن خزائنهم منذ عام 1990.
لكن “كلوب” رد على تصريحات نيفيل في مؤتمره الصحفي قبل مباراة توتنهام يوم الجمعة: “كيف يجب أن يكون هذا الأمر؟ هل نحن لا نلعب في دوري أبطال أوروبا ، أم ماذا؟ يجب على جاري أن يأتي ويخبرني بالضبط كيف يعمل ذلك. كيف تستعد لمباراة عندما لا تركز عليها؟ نحن نريد أن نقدم أفضل ما لدينا في كل تلك المباريات . هذا ما نحاول. سنرى.”
لكن نيفيل تصدي لتعليق يورجن كلوب ، وصب المزيد من النار، موضحا أن ليفربول في أفضل موقع له على مدار عدة سنوات لإنهاء عجزه عن التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لما قرب عقدين من الزمن.
وغرد نيفيل قائلا: “تحفظي أن ليفربول لديه جدول مكتظ بالمباريات وصعب للغاية سيلعبون يوم السبت والأربعاء أمام فرق قوية للغاية، أرى أن فرصهم في الدوري الممتاز أكبر، لو ركزوا على البطولة فقط، لكن آمل أن يتمكنوا من المنافسة على الوجهتين ونرى أفضل أداء في كل لقاء..”
عانى نادي ميرسيسايد من 28 سنة عجاف بدون أي لقب دوري ، لكنهم فاززا في نفس الفترة بدوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى الوصول إلى النهائي ثلاث مرات في المسابقتين.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-انجليزية/696283/جاري-نيفيل-يواصل-حربه-الكلامية-العلنية-مع-يورجن-كلوب

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟