أخبار سوق الانتقالات : الأندية الإنجليزية أنفقت ربع مليار للتعاقد مع لاعبين من الدوري الإسباني !

sport360

واصلت الأندية الإنجليزية التسوق في الدوري الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي أغلق أبوابه في إنجلترا يوم الخميس الماضي، وذلك بهدف تدعيم صفوفها بلاعبين في كافة المراكز.
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول اللاعبين المنتقلين من الليجا إلى البريميرليج الذي انطلق يوم أمس بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأندية الإنجليزية أنفقت 218 مليون يورو للتعاقد مع 16 لاع من الليجا، وهناك لاعبان سبق لهما اللعب في البريميرليج من قبل وهما جيرارد ديولوفيو الذي انتقل إلى واتفورد، ودييجو جوتا نجم أتلتيكو مدريد المنضم إلى وولفر هامبتون.
وكان تشيلسي الأكثر تسوقاً في الدوري الإسباني بعد التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو بصفقة قياسية بلغت 80 مليون يورو، كما استعار ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد لمدة موسم واحد فقط دون وجود حق شراء في العقد.
كذلك أنفق إيفرتون 52 مليون يورو للتعاقد مع 3 لاعبين من برشلونة وهم لوكاس ديني وياري مينا، بالإضافة إلى أندريه جوميز الذي تم انتدابه على سبيل الإعارة.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/685004/الأندية-الإنجليزية-تسوقت-في-الدوري-الإسباني-بقيمة-ربع-مليار

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟