أول تعليق من «راموس» عقب إقالة «لوبيتيجي»

المصرى اليوم

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
عول قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، سرجيو راموس على «المسؤولية» و«الالتزام» من أجل البلد بأسره، وذلك عقب إقالة جولين لوبيتيجي من الإدارة الفنية لـ«لا روخا» وتعيين فيرناندو هييرو بدلا منه.
أخبار متعلقة
إسبانيا تعلن إقالة «لوبيتيجي» قبل ساعات من كأس العالم
منتخب إسبانيا: مباراة تونس لم تكن ودية بل مواجهة في المونديال
«أسينسيو»: إسبانيا ستفوز بلقب كأس العالم
وفي تغريدة نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مع صورة لدرع المنتخب ونجمة بطل العالم، قال راموس: «نحن المنتخب، نمثل درعا وألوانا ومشجعين وبلدا، المسؤولية والالتزام لكم وإليكم، أمس واليوم وغدا، معا سنتقدم يا إسبانيا».
وجاءت رسالة مدافع الريال والمنتخب الإسباني عقب قرار إقالة لوبيتيجي المفاجىء عشية انطلاق المونديال الذي يشارك فيه «لا روخا» ضمن المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وإيران.
ويأتي قرار إقالة لوبيتيجي بعد 20 ساعة من إعلان نادي ريال مدريد التعاقد مع المدرب الإسباني للموسم الجديد عقب نهاية المونديال.
وقال رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس لدى إعلانه إقالة المدرب: «اضطررنا لفسخ عقد المدرب الوطني، لم يكن أمامنا خيار سوى التدخل».
وكان من المقرر أن يعقد لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا من كراسنودار حيث يوجد المنتخب حاليا، للحديث عن إقالته كمدرب لمنتخب «لا روخا»، قبل أن يقرر إلغائه وتأجيله لحين عودته إلى إسبانيا.

source: 
http://www.almasryalyoum.com/news/details/1299916

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟