أخبار برشلونة : فالفيردي يتخذ قراراً غريباً تجاه ديمبيلي قبل موقعة تشيلسي

sport360

بدأ المهاجم الشاب ، عثمان ديمبيلي ، التأقلم تدريجياً مع فريقه برشلونة ، بعد بدايته المتعثرة هذا الموسم بسبب الإصابات ، وذلك بتقديمه أداءً مميزاً خلال الفوز على ملقا بهدفين نظيفين ، برسم الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني .
وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن ديمبيلي قدم أفضل مستوى له مع برشلونة هذا الموسم ضد ملقا ، وأثبت أنه تعافى بدنياً ونفسياً ، ويأمل اللاعب الفرنسي في المشاركة بشكل أساسي ضد تشيلسي .
ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على برشلونة ، مساء غدٍ الأربعاء ، ضمن مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي ، ولم يحظَ الشاب الفرنسي بشرف المشاركة في ذلك اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج .
وأشارت ” ماركا ” إلى أن إرنستو فالفيردي لا ينوي الدفع بعثمان ديمبيلي أساسياً في موقعة تشيلسي ، على الرغم من الشكوك الكبيرة حول مشاركة أندريس إنييستا في خط وسط النادي الكتالوني ، إضافة إلى عدم قانونية الدفع بالبرازيلي فيليب كوتينيو .
وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن كل شيء في المدينة الرياضية خوان غامبر ، يشير إلى أن فالفيردي لن يبدأ بالشاب الفرنسي في معركة ” الكامب نو ” ، وهو ما يعني أن المدرب الباسكي يفضل الاعتماد على اللاعبين ذوي النزعات الدفاعية ، أمثال باولينيو وأندريه جوميز .

source: 
http://arabic.sport360.com/article/europeanfootball/championsleague/625733/فالفيردي-يتخذ-قراراً-غريباً-تجاه-ديمبيلي-قبل-موقعة-تشيلسي

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟