إيهاب جلال: كوبر جيد جدًا وأرى استمراره لكأس العالم

Yallakora

أكد إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، يسير بخطوات ثابتة نحو هدفه وهو التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.
وأضاف خلال استضافته في ندوة "يلا كورة" أن المنتخب اقترب كثيرا من حلم التأهل لكأس العالم، وبالتأكيد في حال الوصول للمونديال فالأداء سيتغير للأفضل دون شك.
وأضاف:" من الطبيعي أن يهاجم البعض أسلوب إدارة كوبر لمباريات المنتخب، نظرا لتحفظه الدفاعي في كثير من المواجهات الصعبة، لكن المدرب الأرجنيني يرى أن هذه الطريقة هي الأنسب في هذه المرحلة لتحقيق حلم المونديال".
وأوضح ، أن خطوات المنتخب جيدة، دون وضع في الاعتبار خسارة مباراة أوغندا في الجولة الثالثة من التصفيات، لكن بشكل عام كوبر يوظف الأدوات بشكل جيد".
وأشار إلى أن كوبر ضم إلى صفوف المنتخب غالبية الأسماء التي أجمعت الجماهير المصرية على أحقيتها بتمثيل الفراعنة، لافتًا أن أي مدرب غيره كان سيختار نفس الأسماء.
وعلق جلال على مستوى محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، مع منتخب مصر، مؤكدُا أنه ينفذ ما يطلبه المدرب الأرجنتيني بشكل جيد، وأهم ما يميز لاعب الفريق اللندني دقة التمرير في وسط الملعب، رغم عدم اهتمامه بالإبداع في الخط الأمامي من الملعب.
وأضاف:" النني لاعب ذكي، ولذلك فهو يلعب في واحد من أفضل الدوريات الأوروبية، لكنه يعيبه عدم الابتكار والتركيز فقط على تنفيذ ما يطلب منه ".

source: 
http://www.yallakora.com/ar/News/330793/2504

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟